soso_s_m
soso_s_m
انا مرةًشفت بايكيا بنية يمكن بحدود تسع او عشر سنوات كانت بعيدة عني اشوفها من ظهرها انهبلت احسبها طالعة بدون ملابس😖ولما قربت منها طلعت امها ملبستها فيزون ضيق ضيق ضيق بيج غامق شوي نفس لونها بالضبط وبلوزة قصيرة للخصر وتتمشى بين الناس عادي وجنبها امها وابوها عادي وتراكض قدامهم وعادي ما حسو ان في شي غلط بالموضوع وانها طالعة كانها بدون ملابس من اللون والضيق اللي مفصل الجسم وحتى اصلا قماش الفيزون يكون رقيق بس عاد هاذا اسمه انعدام الاحساس والامانة😡😡
BAHOOJAH81
BAHOOJAH81
انا مرةًشفت بايكيا بنية يمكن بحدود تسع او عشر سنوات كانت بعيدة عني اشوفها من ظهرها انهبلت احسبها طالعة بدون ملابس😖ولما قربت منها طلعت امها ملبستها فيزون ضيق ضيق ضيق بيج غامق شوي نفس لونها بالضبط وبلوزة قصيرة للخصر وتتمشى بين الناس عادي وجنبها امها وابوها عادي وتراكض قدامهم وعادي ما حسو ان في شي غلط بالموضوع وانها طالعة كانها بدون ملابس من اللون والضيق اللي مفصل الجسم وحتى اصلا قماش الفيزون يكون رقيق بس عاد هاذا اسمه انعدام الاحساس والامانة😡😡
انا مرةًشفت بايكيا بنية يمكن بحدود تسع او عشر سنوات كانت بعيدة عني اشوفها من ظهرها انهبلت احسبها...
لا حول ولا قوة الابالله فعلا شيء يحزن 😥
قصة كفاح*
قصة كفاح*
وانت حرمة مانسيتي شكل البنت

فكيف بالرجال ......😟😟
شيفون و ساتان
شيفون و ساتان
عادي مافيها شيء لو خفنا على بنياتنا من الناس المتخلفين
هذا ذهبنا و فلوسنا مخبينها عن الحراميه
مبدا البس اللي ابي لو يجيب لي مشاكل غلط يا اخووووات
لان الخاسر الاكبر هالطفل المسكين
ما راح ينسى ايش تعرض له
و صعب نربي المتخلفين في كل مول وشارع نروح له

---
رأي بسيط لاني شفت كثير كذا ملابسهم ضيقه و من غير الصور و الفديوهات تنتشر للتحرش بالاطفال ..
خافي ع بنتك وولدك ولا تربي واحد متخلف اهله عجزوا عنه
بالقرآن نحيا95
بالقرآن نحيا95
كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته
الله يحفظ بناتنا وبنات النسلمين