السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مساء الخير ..كيفكم ؟ ابي رايكم بمشروعي اللي ببدا فيه ان شاء الله وهو اني اسوي سفر تقديمات يعني اصممها بنفسي اللي ابيه منكم انكم تساعدوني ايش اللي احتاجه من اغراض عشان اشتريهم للتصميم وفين الاقي السفر باي محلات او اسواق بجده واللي عنده خبره او معلومه ب هاذا المجال او المشروع تساعدني بنصايح الله يجزاك خير ووالديك بالجنه يارب .

[ لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ]
معقول مافي تفاعل ؟؟
ليييييييييييييي يه م احد رد علي 😢😢
اقتباس مشاركة  (مجرد خيااال ...)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مساء الخير ..كيفكم ؟ ابي رايكم بمشروعي اللي ببدا فيه ان شاء الله وهو اني اسوي سفر تقديمات يعني اصممها بنفسي اللي ابيه منكم انكم تساعدوني ايش اللي احتاجه من اغراض عشان اشتريهم للتصميم وفين الاقي السفر باي محلات او اسواق بجده واللي عنده خبره او معلومه ب هاذا المجال او المشروع تساعدني بنصايح الله يجزاك خير ووالديك بالجنه يارب .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تصدقين نفس الشي يدور في بالي من فترة
انا جالسة افكر ابي ابتكر تصميم جديد لسفر التقديم
لو عندك افكر او شي في بالك مبدئي ممكن نتشاور ونستفيد من بعض
اقتباس مشاركة  (مجرد خيااال ...)
انا ماعندي خبره ب الموضوع بس عندي راس مال وابي ادخل مشروع ف ابي افكار ونتشارك يعني ابي واحد يجيب للفكره ونتشارك المشروع!

الساعة الآن 01:24 .