اطباء الحقن المجهري والضرورات تبيح المحظورات

تأخر الحمل

السلام عليكم حبيباتي اسأل الله لي ولكم رزق وعافيه وراحة بال
انا سبق وقلت اني مقدمه ان شاءالله على حقن مجهري لكني انا وزوجي مترددين علشان سالفة الدكاتره الرجال كيف يكشفون علينا احنا النساء ماتخيلتها ابدا ومستصعبتها يارب لاتواخذنا .ادري مظطرين بس بسالكم متى يكشف الدكتور يعني من بداية ما اجيهم او فقط ف السحب والارجاع وهو بس يشوف التحاليل والكشوفات
ولو رحت لدكتوره هل فعلا كفائتهم اقل من الدكاتره الرجال واذا تعرفون دكتوره كويسه ياليت تقولون طبعا ف التخصصي بجده.والف شكر مقدما لاتقولون التجمع الصفحات كثيييره وعجزت اركز
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sarh10
sarh10
وعليكم السلام
هلا اختي الله يتمم عليك وعلي وعلى الجميع بخير ويفرحنا بذريه صالحه يارب
انا جربت اطفال الانابيب كم مره
ويكشفون عليك بس وقت سحب البويضات والترجيع ووقت التحفيز بس تكونين مستره مره ومعه ممرضات يساعدونه
وانتي ياختي شوفي لك دكتور او دكتوره شاطره لان هذي عمليه مهمه وحساسه وغير الخساير الماديه
تعالي عندنا بالرياض عند الدكتور بندر العبدالكريم ماشاءالله تبارك الرحمن انسان يخاف الله وشاطر
GeeD
GeeD
انا عملتها في تخصصي جده مرتين
اول مره فشلت
ثاني مره نجحت الحمدلله
بالنسبه للسحب يكون تحت إشراف الدكتور المتابع لحالتك سواء وقتها كان دكتور او دكتوره ومعه مجموعة ممرضات وانا قبل العمليه غطوني وماخلوني كاشفه يعني الدكتور اتوقع بيكون على جهاز السحب لما تنتهي العمليه ع خير
وماينفع يخلون اي دكتور يسويها لأنها عمليه حساسه ولازم يد الدكتور تكون خفيفه عشان ماتأثر على جودة البويضات وقت السحب
والترجيع في المرتين رجعت لي دكتوره وكانو موجودين ممرضات لأنها سهله جدااا ومايبغالها شغل كثير
وربي يفرح قلبك بالذريه الصالحه وقلبي وكل من تمنى يارب
GeeD
GeeD
نسيت اقولك انه وقت التنشيط اللي تسوي لك سونار مهبلي هي ممرضه وتكتب كل شي بالملف والدكتور يشوفه لما تدخلي عليه
حاليا موجود دكتور اردني اتوقع اسمه رفعت اذا مو غلطانه هو اللي تابعت معه بعمليتي الثانيه إنسان قمه بالاخلاق ومحترم لابعد درجه وسبحان الله يريحك نفسياً ويجاوب على اسألتك إنتي وزوجك بكل رحابة صدر يعني الدكتور ماتشوفيه إلا وقت السحب فقط وتكوني مخدره ماتدرين عن اللي حولك توكلي ع الله وسويها عندهم المستشفى من افضل المستشفيات بالمملكه ، ادري كثرت كلام بس حبيت افيدك باللي عندي لاني حاسه فيك كنت مثلك تايهه قبل لاابدأ بشي وكنت اسأل البنات هنا وماقصرو الله يسعدهم
دعواتك
شامبو هيربل
شامبو هيربل
شوفي بالنسبه للدكتور الي اروح لهم كلهم رجال كنت في الاول متخوفة بس بعدين ارتحت لما شفت ان الدكتور أبد مايكشف عليك السونار حرمه وكل شي حرمه حتى لما ادخل للعمليه السحب الدكتور مايدخل الا لما يجهزوني ويدخل دكتور التخدير بعدين الدكتور والتجهيز ممرضات حريم اما الترجيع كنت صاحيه صح بس مادخل الدكتور الا لما خلاص مايقى الا انه يرجع كل شي سووه الممرضات وجهزو العينه وكل شي هو بس رجع كنت مستحيه أغمض عيوني عشان ارتاح الله يرزقك وكل البنات يارب ويعوضني وكل من أجهضت يارب
حآجه ثآنيه
حآجه ثآنيه
اتوقع فالتخصصي ماتقدرين تختارين دكتوره معينه
حسب موعدك مين يكون فيه
استخيري وتوكلي على الله اكيد شي لضروره مباح
وانا سويت تلقيح صناعي عند دكتوره
مع كذا جهزتني الممرضه
وعطتني لبس البسه بس فتحه بسيطه
جهت المهبل مفتوحه
ومادخلت الدكتوره الا وانا جاهزه