انا ومازولتي في شاشات سينما حواء لاول مرة

الترفيه والتسلية

سلام لاغلا حبايب في هالكون الوسيع

طبعا من العنوان جيتو ركيض صح ؟
اماعلينا واثقه من الاجابه لاهنتم

الفلم من بطووووووله خيال ومازولا خيال وبزورة خياااااال

]ذاك اليوم مدري والله اي يوم قرر مازولا انا انه يطلعنا تمام وقمت انا والعيال وتجهزان ولبسنا وغسلنا وجيهن احم لالالا اقصد وجيه عيالي لاتفهمون غلط وبعدين ولا اطول عليكم ركبنا السيارة انا طبعا قدام والعيال ورء اها وتو مازولا

فاصل اعلاني ونعووووووود

الخلفي الخلفي وبس والباقي خسسسسسسسسسسس

عدنـــــــــــــــــــــــــــــــا

ايوة وش كنت اقول اها بعد ماتوة يحرك الا طلع صوت قووووووي من بنتي الصغيرة يو تهاوشت مع اخوها كل واحد يبي يجلس جنب الباب شفتم يقلدون حركتنا يوم كنا صغاااار خخخخخخ المهم ويقوم مازولا عااااااااد وكف للبنت وكفين للولد ماشاء الله ينفذ الحكم الشرعي الولد لة مثل نصيب البنت مرتين 00000 المهم ومشينا ومشينا وهم هواش ورء المهم كل واحد يتهم الطرف الثاني لين وصلنا المطعم وهاتك يصياااااااح هي هي هي ملاهي ملاهي كنهم اول مرة يشوفون مطعم لحوج ماعليهم شرهه الي امهم مصرقعه لازم انهم يطلعون عليها وماخبي عليكم كان نفسي اشاركهم هذي الفرحه الكبيرة بالملاهي الي بالمطعم بس استحيت من مازولالالالالالالا لانه قوي ههههههه المهم ودخلنا انا ومازولاتي وجلسنا على الطاوووله والعيااال برااااا واذا
فاصل اعلاني ونعوود

ناسف لهذا الخلل هونت مابي الفاصل شكل ضئ متنرفزة على الفاصل كسرت خاطري

]يوم يدخل علينا الجرررسون وهو شايل النوته حقت المطعم والله وامت اختكم بالله وتاختار الي تبي وابو العيال بعد وجلسنا سكتم بكتم الى ان جا الاكل وكلنا وانا احتلرى الرجاال يسمعني كلمه ولا همسة ولا لمس00000 مشفر المهم ولا جايب لي علم الرجال ورة دوام ومستعجل يبينا ناكل وبس وبدون كلام ولا صوت ولا نفس حشا مكاين انا وووبعدين لما شفته ماعطاني وجه لاكلام ولا 00 الي اول ولا نسيتوا المهم قلت مابدهااااش انا اببتدي معه يمكن وجايز ولعلا واخواتها معها 0000 قلت الله يغنيك يابو 0000 قال لي تبون تعرفون وش قال 000000 قال ايه هين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شفتم كيف قال ايش قال هين الحمدالله والشكر الكلالالالالالالالالالام بببلاش وهو مايدري ههههههههههههه

اها يوم شفت انه مقفله معه قلت حبيبي شكل ماتبي تكسسسسسب اجر بالليله المباركه قال وش اجرة بعد وهو معصب الرجال ورراة دوام وانا اقول 00000 هههههه المهم قلت اانت عارف ان الي يلقم زوجته كل لقمه فيها اجر تعرفون وش قااااااااااااااااااااااااااال ؟؟؟

قال نابي اجر اها بس خلصينا وقومي جيب العربجه الي داااااخل حقتك ويالله مشينااااااااااا البيت

وانا عاد خلالالالاص قفلت معي

قلت هي يعيااااااال البيت وهم يبكون مايبون يرجعون البيت وانا معصبه مرررررررررة وابقطع الي بيفتح فمه المهم وبعد ماركبنا السيارة وذا يط ] ق بذا وذيك تتهاوش مع ذاك الا اسمع صوت فضيععععععععععععععععععععع بغيت اموت من الروعه

تعرفون وش صوته صوت الباب زوجي داخل الغرفه وصحاااااني من الكاااااااااااااااابوس الفضيع هذاااااااااااااا

:32: :32: :32: :32: :32: :32:

في الحقيقه احلى يوم من ايام عمري عشتها مع مازوووووووووووووووووووووولاتي الله يحفظه لي بس هه مازولاتي الي بالحقيقه ماهو الي بالحلم :
20
1K

هذا الموضوع مغلق.

خيال
خيال
افا وين الالواااااااااااااااااااااااان ؟؟؟؟؟
*شريفه*
*شريفه*
هههههه

حلوه خيال ..

أجل انقلب عليك مازولتك في حلمك ..

ههههههه

يعطيك العافيه ,,
♥● نوران ●♥
♥● نوران ●♥
ياعيني ياعيني عالتاليف الي بحق وحيقي مو زي بعضهم((ضئ القمر))خخخخخ
خخخخ ضحكتيني مؤلفه بريمو وحلو مازولا اسم رومانسي هههههااااايييييي

يعني تنفعي مخرجة اعلانات خخخ شو دخل هذا بهذا خخخ
كله كوووم والاعلانات كوووم تاني ضيووو موتي قهر ما عندكم اعلانات

خيالوو انتي روووعه زيدينا قصصصاااااا

باي مع تحيات ام عيون كل واحده بلون((من غير شر))
♥كلًي أمل♥
♥كلًي أمل♥
ههههههههههههههههههههاي

حلوة خيال ماشاء الله وش هالرومانسية الي عند زوجك

احتلرى الرجاال يسمعني كلمه ولا همسة ولا لمس00000 مشفر >>>>>ليه رايحين تاكلون ولا تتكلمون خخخخخخخخخخ >>>>>>شفتي وشلون انا رومانسية

اما الاعلانات حركة طلع خيالك اوسع من خيال ضي

بعدين اذا تبغين جو رومانسي لاتاخذين عيالك لان الجو بيطلع جو عرابجه

لان العيال اكيد طالعين لابوهم خخخخخخخخخخخ
اركان
اركان
ويقوم مازولا عااااااااد وكف للبنت وكفين للولد ماشاء الله ينفذ الحكم الشرعي الولد لة مثل نصيب البنت مرتين 00000

هههههههههههههههههههههههه

روووووووووووووعه

لا كابوسك شي بصراااااااااااحه

تسلمين حبيبتي خيوله..