سحابة قصيمية
سحابة قصيمية
والله التربية لها دور إذا استمر الطفل يسمع هالكلمات ويتداولنها أهله قدامه بيصير عادي يقدر ينطقها ويستمر ينطقها بدون ما يحس وهو كبير وواعي وعاقل . أمس عندي سناب وحده كبيره ناضج تلفظت بكلمة أقبح وأقذر من النعت بالحيوان ، أكرمكم الله . يا !!!!!!!!! يعني وين عقلها من الذوق ما تسمع متابعيها هذا الكلمة على طول حذفت سنابها ، ما يشرفني أضيف ناس لسانهم فيه وساخة على بالهم فله ويهايطون وقصة ثانية دليل على التربية صحبتي كانت تجيب لنا نكت مضحكه لكنها وسخه ، وعادي تقولها عند أخوانها تقول عادي أمي تجيب النكت ونضحك عليها . إذا الأم كذا فما استغرب منها . .
والله التربية لها دور إذا استمر الطفل يسمع هالكلمات ويتداولنها أهله قدامه بيصير عادي يقدر ينطقها...
صادقه ياختي الله يهديهم ولايبلاناا امابععض الناس الكبار أغلب كلامهم كله وسخ الله المستعان الله يحسن لنا وياهم الخاتمه
مانسيتك يوم♡
مانسيتك يوم♡
الله يعينا على تربيتهم التربيه الصحيحه
والله أنا مايحز فخاطري الا لما أسمع بدل السلام اللعنات والضحكات على بعض
تساهلو باللعن كثير كأنه ليس الطرد والبعد عن رحمة الله
يارب أحسن خاتمتي ووالدي وذريتي وكل من قرأ كلامي
كيك♡
كيك♡
ايه والله صار بدل السلام لعن يعني يقللك فله وكذا انا الحمدلله في البيت ممنوع اي نوع من انواع السب او الشتم اذكر مره وانا صغير قلت لأخوي بأسم حيوان وبعدها انضربت من اخوي الكبير لين عضيت الارض😂😂.
Sky70
Sky70
صح_بدنك
سكن الفؤاد
سكن الفؤاد
حلوالبيت يتفقون علي منع الكلام الوسخ..بس اذاالكباربالبيت كلامهم وسخ..وش الحل جزاك الله خير🌷🌷🌷
حلوالبيت يتفقون علي منع الكلام الوسخ..بس اذاالكباربالبيت كلامهم وسخ..وش الحل جزاك الله خير🌷🌷🌷
تعليقك في الصميم
اذا الروس الكبيرة السنتهم مفلوتة كيف تكون الذرية
الله يصلحنا واياهم والمسلمين