رشفة قهوة

رشفة قهوة @rshf_kho

محررة ذهبية

لكل وحده تعاني من ضعف او زوجها

تأخر الحمل

سلام عليكم ورحمة الله
كيفكم حبيباتي طبعا ابغى افيدكم زي مااستفدت شوي ويشهد ربي انا قريبتي سوتلي خلطه قبل فتره بالحج تقريبا وجابتلي العسل وطبعا اصلي واللي ثبتلي انه اصلي ماشاءالله عز البرد يصب زي المويه المهم يابنات ماابغى اطول عليكم الخلطه تنفع للي عندها ضعف تبويض وهرمون fsh وكسل خصيه وضعف بالعدد وتقريبا كل مشاكل الزوجين ماعدا هرمون الحليب لان فيه وحده جربت الخلطه لزوجها ومعاه هرمون حليب ونقص العدد بينما واحد ثاني زااد ماشاءالله وعلى حد علمي حملت حرمته بالنسبه لزووجي العزيز وااه من زوجي استمر فقط اسبوعين بس والله يابنات الحق يقاال انه حس بأعراض تبشر بالخير مثلا زي السائل زااد وصار دافق سبحان الله كان يحس زي الوخز بالخصيه وهاذي نتيجه حلوه انا زوجي صفر موضوعه يطول اقلها ست شهور بس هو انسسان بارد الله يصلحه صار عندهم حالة وفاة الله يرحم ميتهم ويرحم حاالنا ووقف العلاج المهم بنات اللي تبغى منها ترسلي خااص لان ماادري اذا اقدر احط الرقم هنا او لا ويشهد ربي انه كمان مقري فيها الرقيه الشرعيه وايات الانجاب وسورو البقره وماقالتلي الا بعديين خافت انه ماناخذها وفعلا مااخذهاا
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رشفة قهوة
رشفة قهوة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الحياء ألم وصبر
الحياء ألم وصبر
الخلطه مجانيه ولا بفلوس؟
Joe-yasser
Joe-yasser
السلام عليكم كام سعر الخلطه و هل تقدر ترسلها لقطر و هل هي مجربه انا معاي ضعف تبويض و هل تشهدين الله انه مو مغشوشه ارجو الاجابه و جزاك الله خير و يرزقك و يرزقني و يرزق كل مسلمه الذريه الصالحه
راجية الأمل 123
راجية الأمل 123
انا ابغاه كم الخلطة اختي
رشفة قهوة
رشفة قهوة
الخلطه مجانيه ولا بفلوس؟
الخلطه مجانيه ولا بفلوس؟
ياعزيزتي بفلوس لكن ماتاخذ الا اللي تستاهله عسل اصلي وكل شي اصلي ونظيف ومقري فيه يعني للامانه تخاف الله وانا مثلي مثلكم ماراح اضحك عليكم اقلها اخاف من ربي وانا حااسه فيكم اكيد