السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يمكن تضحكون علي بس انا والله ما اعرف كيف يتسوى وعملته مره وما عجب زوجي ياريت تعطوني مقادير وطريقه مضبوطه ولذيذه وبسرعه ياريت وشاكره ليكم

هلا أم ميري...
أنا اسوي دقوس لذيذ بشهادة كل من ذاقه...
وإليك الطريقه:
افرمي البصل مربعات صغيره وضعي عليه مقدار من الزيت وضعيه في اناء على النار حتى يذبل ويشقر..
ضعي البهار عليه من مسحوق الفلفل الأحمر والثوم المفروم والكزبره الناشفه والكمون ...الخ
ضعي الملح والماجي والآجي نو موتو..
ثم ضعي الفلفل الحاااااااااااا اار المفروم مربعات صغيره عليه وقلبي من وقت لآخر ودعيه يذبل مع البصل...( انا استخدمت الفلفل الأحمر الصغير والمنفوخ ...حاااااار مووووووووت)بس لذيذ...
ضعي الطماط المفروم صغيرا جدا في الإناء مع ملعقتين معجون طماط وقلبي ...
ضعي قليل من الماء ان احتاج الأمر...واتركيه يتسبك جيدا..
دعيه على النار المتوسطه لمدة ربع ساعه او أكثر ...مع التحريك من وقت لآخر...
دعيه يبرد....
ثم ضعيه في برطمان ناشف ومعقم واملئيه الى قبل النهايه بنص سم ...ثم اسكبي عليه طبقه من زيت الزيتون ...وضعيه في الثلاجه ... خذي منه مقدار يكفيكم واغلقي الإناء...
ووووووووووووبال عافيه عليكم...

أختك كرزه...
دعواتك لي يالغلا.
دعواتكم لي ولطفلي ولزوجي الحبيب رحمه الله وصبرني لفقده

62L98140
هاذي طريقتي في الدقوس
حبتين ثوووم مفروم تقلبينهم على النار مع شوي زيت و قرن فلفل اخضر بعدين تزودين عليهم حبتين طماط مقطعه مكعبات صغيييره و تقصرين النار حيييييل ياما تحسين الطماط ذاب شوي بعدين كبي عليه حوالي كوب و نص ماي و خليه دقيقه بعدين زودي عليه كميه معجون الطماط الي تخليه يثقل شوي و اذا تحبين حطي معاه ماجي دجاج او لومي اسود مطحووون و بالعافيه
مشكوره عزيزتي كرزه على الهتمام والرد بس في شي مافهمته ايش يعني اجي مونو والله نسيت شو هو وكيف بتحطي بالثلاجه مش هو بتقدم ساخن مع الرز يعني بطلعي وبتسخني
عزيزتي damaces مشكوره عملته اليوم على الغدا وعجب زوجي تسلمي
بنات في دقوس مره ذقته حاااار ولذيذ

بس لونخ اخضر مو احمر

شلون طريقته؟

اللهم أرزقنا قبل الموت توبة
وعند الموت شهادة
وبعد الموت مغفرة
اللهم آمين

الساعة الآن 12:07 .