يسعدكم ربي حبيباتي ادخلوا وساعدوني

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم بنات
بنات ابغا مساعدتكم لي بعد الله
انا بيتي عباره عن بيت كبير مره يتكون من دورين
كنت الحمدلله ممشيه اموري تمام
لكن كتب لي الله الحمل من غير حول مني ولاقوه
وعندي ثلاث اطفال بنتي الصغيره مهبله فيني مره بس مراكض وراها
بيتي كله سيراميك
بنات ابغا منكم تساعدوني كيف انظم بيتي ووقتي خصوصا ان الوحام عندي مره ثقيل
عندي غسالة ملابس وباقي بسلك لجلاية الصحون
وافكر اشتري ممسحة السيراميك البخار
هل راح تنفعني
ابغا منكم نصايح انو احافظ ع نظافة بيتي بدون مااتعب وايش الاشياء اللي ممكن استخدمها وتهون علي الشغل
بالله لاتبخلوا علي بنصايحكم
2
458

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيّوم..
شيّوم..
في ممسحة للأرضيات يجي معها مثل الخزان الصغير تحطين فيه مطهر للأرضيات مخفف بمويه .. ترشين منه وتمسحين الأرضيه على طول و انتي واقفه انا بالنسبه لي هذي أسهل و اسرع من ممسحة البخار لأنها ماتحتاج كهرباء ولاشي وخفيفه
بالنسبه لتنظيم وقتك خليني أقول لك شي بصراحه ترى مافي أحد كامل ووضعك الحين يختلف عن وضعك قبل الحمل ما أقول لك اهملي بيتك بس اهتمي بقدر استطاعتك لاتكلفين نفسك أكثر مما تقدرين و شي طبيعي ماراح يكون شغلك و اهتمامك مثل قبل بس ان شاء الله لما يخف وحامك او بعد ولادتك إن شاء الله بتقدرين ترجعين لوضعك السابق
M_Alward
M_Alward
في ممسحة للأرضيات يجي معها مثل الخزان الصغير تحطين فيه مطهر للأرضيات مخفف بمويه .. ترشين منه وتمسحين الأرضيه على طول و انتي واقفه انا بالنسبه لي هذي أسهل و اسرع من ممسحة البخار لأنها ماتحتاج كهرباء ولاشي وخفيفه بالنسبه لتنظيم وقتك خليني أقول لك شي بصراحه ترى مافي أحد كامل ووضعك الحين يختلف عن وضعك قبل الحمل ما أقول لك اهملي بيتك بس اهتمي بقدر استطاعتك لاتكلفين نفسك أكثر مما تقدرين و شي طبيعي ماراح يكون شغلك و اهتمامك مثل قبل بس ان شاء الله لما يخف وحامك او بعد ولادتك إن شاء الله بتقدرين ترجعين لوضعك السابق
في ممسحة للأرضيات يجي معها مثل الخزان الصغير تحطين فيه مطهر للأرضيات مخفف بمويه .. ترشين منه...
جزاك الله الف خير