مرحبة اختي مااعتقد ان هذي الاكلة من اختراع المطعم يمكن مثل ما قلت سابقا هي من الشمال او الوسط انا انصحك اتسوين هيك ب المطعم يستاهلون هههههههه تحياتي الك نوسة7070شلونك اختي طريقة كباب العروق هي لحم مثروم نص كيلو بصلة كبيرة باقة كرفس فص ثوم بيضة طماطماية صغيرة ملح بهارات مشكلة ذرة كركم ملعقة صغيرة كاري خمس ملاعق اكل طحين يفرم كل من البصل و الطماطم والكرفس والثوم ناعم جدا ثم يظاف الى اللحم وتكسر البيضة وتضاف الى الخليط ويضاف باقي المكونات ويعجن جيدا يترك ساعة ثم يقلى ويقدم وبلعافية ملاحضة هذة الكمية كبيرة تنفع للعائلة وتستطيعين انتقلي قسم والباقي تعمليه مستطيلات او دوائر وتضعيها في الفريزر لحين الاستخدم واي طبق عراقي تطلبوه من عيوني بس آمروا اصلا انا ما فالحة بس ب اكلاتنة العراقية هههههه سلامي اسفة على الاطالة
سويت بحث بالمنتدى ولقيت هذا ان شاء الله يكون هو وانا احب الكباب العراقي الي بالسماق اكثر واذا هو الي تقولين عنه ابي اسويه

كباب
===========
المقادير:

لحمة ناعمة
لبن
خبز مقلي
سمنة
ملح,بهار,ثوم
طماطم
صلصة الطماطم
صنوبر

الطريقة:

*يقطع الخبز الى قطع متوسطةويقلى بالسمنة
*يوضع اللبن في اناء ويوضع فوقه ثوم ويخلط
*ناخذ اللحمة ونضع فوقها بهار وملح وتقلى بالسمنةحتى تستوي قليلا
*نقشر الطماطم ونقطعها قطع صغيرة ونضع فوقهاصلصة الطماطم وتوضع على النار حتى تغلي
*بعد غليانها نضعها فوق اللحمة المقليةونتركها على النار قليلا
*نضع الخبز المقلي في اناء التقديم ثم نضع اللبن ثم اللحمة بالطماطم ويرش
فوق اللحمة قليل من الصنوبر ان وجد
==========
اللهـــم.. اغفر لي واحفظ احبتي من كل مكروه

مغتربه سابقا في كندا وبريطانيا

الان في امريكا
noor allaiyl ايه ابي الكباب العراقي واذا ماني غلطانه معاه سماق ياليت تعرفينه
اللهـــم.. اغفر لي واحفظ احبتي من كل مكروه

مغتربه سابقا في كندا وبريطانيا

الان في امريكا
يا اختي العزيزة مثل ما ذكرت الاخت نور الكباب العراقي ام المشوي على الفحم او القلي حتى في الوسط والجنوب وتاكيدا على كلامي فالهراقييون لا يطبخون باللبن وكثير منهم لا يستسيغ الاكل المطبوخ باللبن الشهوريين به اهل سويا ولبنان والاردنيين والفلسطينيين مع اني احبه كثيرا اعتقد الي اكلتيه هو كلاب عراقي مشوي وفوه السماق وحب صاصب المطعم يحط عليه اضافة جديدة فضاف اللبن واذا ردت الكباب العراق المشوي اني حاضرة وهو ايصا بالسماق
هلا والله بحرم بو داحم <<<<يا حبي لك من عقب الحنبني وغلاك زايد

اقول الله يسلم قلبك وش هسم هالمطعم وفي اي مدينه وبأي حي <<اخلصي

بااي
" حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "
من قالها سبعا حين يمسي وسبعا حين يصبح كفاه الله ما اهمه

الساعة الآن 01:01 .