السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
حابة يكون الي دخل مادي خاص فيني ، اني اشتغل بالتجارة اون لاين او اي مشروع تاني جوا البيت بس يا ريت تعطوني افكار و اذا دخل شي مشروع براسي كيف اعلن عنه او بمعنى تاني كيف اخبر الناس؟
من كم شهر فتحت صفحة عالفيس بوك عن تياب اون لاين بس ما حدا طلب بجوز لاني مو معروفة و انا ما خبرت الناس يلي بيعرفوني بحس بخجل.
مشروع الحلويات فكرة حلوة بس ما بعرف اذا زوجي بيرضى او كيف اقنعه بالفكرة.
ساعدوني يا بنات ولا تبخلوا علي بالافكار حابة اطور حالي و ازيد دخل البيت
مو معقول من امبارح لليوم ولا رد !!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اذا قصدك للدعايه والاعلان ضروري تفتحي حساب انستقرام وتنزلين كل صور منتجاتك مع الاسعار وبعدها تعملين تبادل اعلاني مع التاجرات

اما تخصص العمل فانصحك باختيار شي تحبينه وتبدعين فيه وتقدرين تبتكرين وتجددين حتى تتميز اعمالك عن الغير ويكون عليك اقبال .
والله يوفقك و يرزقنا واياك من واسع فضله
اقتباس مشاركة  (قلبي له)
مو معقول من امبارح لليوم ولا رد !!
ارسلي لي رقمك برسالة لي على الصفحة لاتواصل معك عالواتس اب لارسل لكي المشاريع النسائية والافكار التي نوفرها لكي من خلال خطة عمل واضحة وجاهزه للتنفيذ
السلام عليكم ورحمة الله...
الأفكار كثيرة..والأحلى أننا صرنا في زمن تقدري تبتدي فيه بمشروع من غير رأس مال...
أول مشروع نفس ماذكرتي تسويق ملابس أون لاين لكن واضح أنك مااتبعتي خطوات صحيحة للتسويق...
مثلا اخترت الفيس بوك مع أن متابعي الانستقرام أنشط وأكثر تفاعل حتى لو كانت منطقتك تتعامل مع الفيس بوك أكثر الا أن الانستقرام أكثر حضور والزباين الجادين أكثر وخاصة أن شغلك أون لاين...نصيحة لاتطلبي للناس من مواقع متعددة أو بصفة تاجرة لا خليك مسوقه فقط ماتشيلي مسؤولية شي..بمعنى تختاري مثلا موقع مثل موقع نكست الاسعار في الموقع أحيانا تصل لنصف أسعار البوتيك فتفتحي لك حساب انستقرام وتنزلي من موديلاتهم وتنسيقاتهم الحلوة مع سعرها الحقيقي بالموقع وتحددي عمولتك للطلب.
وبسهولة تنشري حسابك من خلال اعلان عند احد الحسابات المشهورة أو من خلال التعليقات على مواضيع يطرحوها بعض المشاهير بحساباتهم يعني تعلقي على نفس الموضوع مو تعلني بالكومنت لمتجرك لانها صارت طريقة جدا مستهلكة وتنرفز بعض الناس.
مشروع ثاني اذا كنت تحبي الأشغال اليدوية وخاصة الديكوباج جميل ويطلب كثير وكذلك عن طريق حساب بالانستقرام.
مشروع ثالث تدخلي موقع dhgate أو amazon أو علي بابا وعلي اكسبرس وتختاري بائع ثقة وتكون بضاعته مطلوبه وتسوقي لها
مشروع ثالث تسوقي لموقع the balm للميك أب جميل وبضاعته حلوة ومطلوبة ونفس الشي توضحي أنك مسوقة بعمولة.
هذا اللي يحضرني الان وان تذكرت شي لي عودة بإذن الله...بالتوفيق💓

الساعة الآن 05:33 .