زوجي مايحب الشغل تعالو ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يابنات بستشيركم في موضوع زوجي عسكري في الشمال وصابته اصابه بالظهر بعد حادث لما كان صغير زلل باحد الفقرات وهو وضعه كويس الحمدلله بس فجاءه كره الدوام والمدينه اللي يشتغل فيها وقدم اوراقه ع المستشفى عشان يتقاعد طبياً وعطوه تقاعد بس للحين اوراقه معلقه والراتب وقف وقال انا بشتغل اعمال حره ماحب الدوام قبل يعطونه تقاعد عطوه سنه ونص اجازات وانا كل يوم اقوله يلا اشتغل اعمال حره وكل شوي بحجه لقلت له اشتغل وبعدين اشتغل شغله كويسه ومربحه وتحمس واشتغل حول 6شهور فيها بس المشكله الناس بدت ماتسدد وراح لشغله ثانيه واشتغل فيها وانا ماشوف ربح منها والحين جالس لا شغل ولا مشغله بالليل سهر والنهار نوم وانا صحى راح يسوي اشغال ماتنفعه عجزت وانا اقوله اشتغل الحين مطفرين لا شغله ولا راتب والمشكله لتقاعد راتبه يطيح اكثر من ثلاث ارباعه من 9الى 1500يصفى عشان الاقساط وانا انسانه طموحه حطمني كيف اتصرف معه عجزت وانا اقوله اشتغل وكل شوي بحجه
وسؤال اخر هل مممكن يرجعونه للعمل بعد المستشفى ماعطاه تقاعد؟اللي عندها خبره تعلمني او يتوظف وظيفه حكوميه
26
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fofo113
fofo113
والله يااختي ماعندي خبره بس ممكن يرجعونه او يقدم على نفس العسكريه مره ثانيه عادي او يكتب خطاب ويطالبهم يرجع لعل وعسى يفك ازمته ربي
قصة كفاح*
قصة كفاح*
اذا كان غير لائق صحيا ما راح يرجعونه

وبعدين ما الومه في العسكرية لا تعامل ولا راتب
انغام قلبي
انغام قلبي
تعب العسكرية وﻻ جلسة البيت
بعدين كيف يصرف عليكم
انتي اطببي طلباتك الشخصية وطلبات البيت وخلية يدبر نفسه
حنايا القصيد
حنايا القصيد
مشكورات ع الرد