قوزال33
قوزال33
اسال الله ان يسعدكم دنيا واخره ويجزاكم خير يا اخواتي بس حبيت اعلق على الاخت اللي تقولي اني ظلمتها في احد مواضيعها وقلت لها العجوز اولا كلمه عجوز لا تعني سب وشتم لاني انا وانتي كلنا اذا عشنا بنصير عجايز ثاني شي ولو اني اخطيت فمارح يبلغ خطاي خطاك لانك انتي قذفتي وتكلمتي وسببتي فتنه وانتي عااااارفه نفسك مضبوووط وشايله فقلبك الحقد وداخله موضوعي عشان تتشمتين الله قادره يرفع عني ويبتليك باعظم مما ابتلاني فانتبهي يا اختي ✋
اسال الله ان يسعدكم دنيا واخره ويجزاكم خير يا اخواتي بس حبيت اعلق على الاخت اللي تقولي اني ظلمتها...
قذفت مين وشتمت مين ؟؟؟؟!!!!
انتي اللي قذفتيني لما كتبت موضوعي قلتي لاتردون عليها يابنات هذي تطقطق او انها نفس العجوز اللي متزوجه بالسر وانا لا طقطقه ولاني نفس الحرمه لكن كلن يعطيه الله على قد نيته
وانا يوم كتبت موضوعي كنت محتاجه مشورة البنات واراءهم لاني اخطيت بحق زوجي وقمتي احرفتي الموضوع انه طقطقه
sososomi
sososomi
أول شي حبيبتي الله يشفيك
أولا شغلي البقرة على طوووول في البيت وأكثري من الاستغفار وصلي الصلوات في وقتها ولا تأخرينها أبدا ولو استثقلت عليك استغفري وجاهدي نفسك وزيني صلاتك وتأكدي ان زانت صلاتك زانت حياتك وحاولي تطولين في الصلاة وتكثرين من الدعاء واول يومين تحسينها ثقيلة وصدقيني صدقييييني بتحسين بلذة كنتي فاقدتها وبتشتاقين للصلاة عشان اللذة هذي والحمدلله ان لك بادرة خير وبالنسبة لأختك تجاهليها وقوي ثقتك بنفسك ولاتقطعينها مايجوووز وترى اذا بدأت المشاحنات كل شوي بتكبر بس هي مصيرها تحسك طيبة وتحبينها وتغير نظرتها وغيري من حياتك وخليك ايجابية واحمدي الله واشكريه انه نعمك بالصحة والعافية والعقل والندم على الخطأ ميزة جيدة بس لاتخلينه يكون سلبي وحطي ببالك لاتندمين على شي لأنك من البداية كوني واثقة من نفسك وسوي الصح وصدقيني بتتغير حياتك من الأفضل للأفضل وسامحي اهلك واعذريهم وادعي لهم ماتدرين وش ظروفهم لأن بر الوالدين واجب حتى بالدعاء لهم عشان تكونين من اللي قال عنهم الرسول وولد صالح يدعوا له

والله يكتب اجرك ويبلغك مرادك بس الله الله بالجهاد للنفس والصلاة والدعاء والاستغفار والقرآن
تمام ال شمر
تمام ال شمر
معليش ع تدخل ي بنات بس الله يصلحكن ويهدي اللي بينكم دنيا بتزول وانتم بتتفرقون سامحوا بعض كلنا خوات مسلمات والاعمال لا ترفع للمختصمين يلا قبل الاثنين تسامحن