خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
وليه ماتطلبي علاج الجرثومه بالابر
اذا تتعالج بالابر
انا مره سمعت واحده من الي حولنا كذا عالجوها بالابر المضادات الحيوية لان معدتها تعبانه وخذت علاجات حبوب ومافاد معها طبعا في مستشفى حكومي وتنويم لحتى تحسنت حالتها
زائرة
احنا الحكومي مايقبلوك تنويم الا اذا احتضرتي رحت لهم قبل اكثر من عشر سنين بسبب شد عضلي وش سووا اعطاني اخصائي العظام ابر فولتارين وقال لاخويه ليش كل ليله وانت جايبها الطواري خلاص كل ماتعبت اصرف من اي صيدليه ابر فولتارين وتاخذها عارفين اش صار الابر رفعت الحموضه ف المعده وصرت اصيح وابكي ولا صرت اقدر اكل شي الادجاج مسلوق وخبز خمس شهور وبعدها تحسبون القصه انتهت لا امتنعت معدتي عن الاكل تعودت ع الدحاج والخبز قال لي استشاري مع الوقت بترحع معدتك تقبل الاكل و سنتين وانا كذه الين فرجها ربي وصرت اكل بعد ماداومت ع الدعاءوالقران والصلاه بقي معايه التهاب بس ماكنت محرومه من شي اكل بتحفظ وجاتني الجرثومه السنه اللي فاتت وزادت الحاله وصار الالتهاب قوي يعني دكاترنا افضل لك خليك ف بيتك ولا تعالجي بديل افضلمن روحتك لهم طبعا اشتكيت الدكتور ولا طلعت بنتيجه موضوعي سكتوا عليه وقالوا راجعي عيادات الحهاز الهضمي وللامانه ماكان الدكتور سعودي لكن عمري مااسامحه وانا وياه لنا يوم عند الحكم العادل سالت عن الايونات كذا اختصاصي وقالوا خذيها بس الى الان متردده وبسال اكثر واشوف
وانتي ياخوخه ع قولة المثل رب اخ لك لم تلده امك الله يرزقك من حيث لاتحتسبي
خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
زائرة :
احنا الحكومي مايقبلوك تنويم الا اذا احتضرتي رحت لهم قبل اكثر من عشر سنين بسبب شد عضلي وش سووا اعطاني اخصائي العظام ابر فولتارين وقال لاخويه ليش كل ليله وانت جايبها الطواري خلاص كل ماتعبت اصرف من اي صيدليه ابر فولتارين وتاخذها عارفين اش صار الابر رفعت الحموضه ف المعده وصرت اصيح وابكي ولا صرت اقدر اكل شي الادجاج مسلوق وخبز خمس شهور وبعدها تحسبون القصه انتهت لا امتنعت معدتي عن الاكل تعودت ع الدحاج والخبز قال لي استشاري مع الوقت بترحع معدتك تقبل الاكل و سنتين وانا كذه الين فرجها ربي وصرت اكل بعد ماداومت ع الدعاءوالقران والصلاه بقي معايه التهاب بس ماكنت محرومه من شي اكل بتحفظ وجاتني الجرثومه السنه اللي فاتت وزادت الحاله وصار الالتهاب قوي يعني دكاترنا افضل لك خليك ف بيتك ولا تعالجي بديل افضلمن روحتك لهم طبعا اشتكيت الدكتور ولا طلعت بنتيجه موضوعي سكتوا عليه وقالوا راجعي عيادات الحهاز الهضمي وللامانه ماكان الدكتور سعودي لكن عمري مااسامحه وانا وياه لنا يوم عند الحكم العادل سالت عن الايونات كذا اختصاصي وقالوا خذيها بس الى الان متردده وبسال اكثر واشوف وانتي ياخوخه ع قولة المثل رب اخ لك لم تلده امك الله يرزقك من حيث لاتحتسبي
احنا الحكومي مايقبلوك تنويم الا اذا احتضرتي رحت لهم قبل اكثر من عشر سنين بسبب شد عضلي وش سووا...
كل داء له دواء
ان شاءالله علاجك تلاقيه قريب بإذن الله
صحيح مستشفيات حكوميه ولكن المريض لمن يروحها كانه يشحذ منهم

الله يشفي كل مريض وكل من يعاني ويتالم في اخر الليل ومحد يسمعه غير الله
وطمنيني اذا حصلتي معلومات زينه عن الايونات وان شاء الله علاجك فيها او في حاجه قريبه يمك
زينب 15 العتيبي
زينب 15 العتيبي
زائرة :
غثيان وحموضه عاليه ولا تنفع معها ادوية الحموضه وغصه زي اللقمه ف حلقك وحراره شديده ف راس المعده كان معدتك تغلي واجهاد اي شغله تسوينها تتعبين مهما كانت بسيطه وضيق وحزن والله يجعلها ماهي فيك اشك انك مراره لكن حللي وافضل التحليل براز كرمتي النفس ممكن يطلعك مصابه وانتي سليمه وادعي لي ضاقت بي الدنيا ع وسعها ياربي فرجك لكل مكروب
غثيان وحموضه عاليه ولا تنفع معها ادوية الحموضه وغصه زي اللقمه ف حلقك وحراره شديده ف راس المعده...
الله يشفيك ويفرج همك يااختي وكل مريض يارب العالمين