زائرة
الله يسعدكم اخواتي دنيا واخره ويبشركم بمايفرحكم كاني ارتحت شويه والله من القلق ماانام خايفه منهااخاف العلاج ماينفع لان اعراضها موجوده صرت اوسوس ف النظافه والاكل كفوفي والله تجرحت من الديتول مهتمه بالتعقيم عشان اطفالي وصرت اوسوس ف اكلي اخاف انه يزيد نشاطها اعرف اني اكل مسلوق لكن خبز تاكلون ولا لا زبادي مسموح وكمان انا اشرب حليب السعوديه قليل الدسم ولحوم ودحاح مااكل ساعدوني الاشياء دي طيبه اخاف من الاكل حتى صار معاي زي الحاله النفسيه اطالع ف اكلي اقول يمكن ذا الحين تاكلينه ويرفعها عندك والله الشيطان مره موسوس لي حتى لما اصبر نفسي واقول كفاره يقول هذا غضب من ربك بس وسوسةالشيطان مقدور عليها لكن ابغاكم تطمنوني من ناحية الماكولات اللي ذكرتها اكلها ولا اوقفها الله ينور طريقكم ويبارك لكم ف اعماركم وذريتكم يارب
معمول شوكلت
معمول شوكلت
الله يشفيك انا الدكتوره قالت لا تشربين حليب بس انا عندي قرحة المعده وكمان قولون وسوء هظم
الأشياء الممنوعة قهوة وحليب والدسم والكرنب
وكمان كثري مويا
الله يشفيك ويشفيني 😢 يارب
جربي الأعشاب ذي
شمر بابونج شيح نعناع
خذي من كل نوع ملعقه وحده واخلطيهن مع بعض وحطيها بمويا مغلي وخليها ربع ساعه واشربي منها باليوم ثلاث مرات
كويسه تهدي الالم
وكمان الينسون نصحتني فيه الدكتوره
زائرة
انتي عندك جرثومه ولابس قرحه جارتي كانت عندها قرحه وتشافت بالعسل كثير ناس يتعافون بالعسل من القرحه والالتهابات تبع المعده الله يشفيك وتندمل قرحتك بحول الواحد الاحد انا عندي التهاب مزمن ف المعده من زمان وبعد الجرثومه احسه صار حااااد
معمول شوكلت
معمول شوكلت
زائرة :
انتي عندك جرثومه ولابس قرحه جارتي كانت عندها قرحه وتشافت بالعسل كثير ناس يتعافون بالعسل من القرحه والالتهابات تبع المعده الله يشفيك وتندمل قرحتك بحول الواحد الاحد انا عندي التهاب مزمن ف المعده من زمان وبعد الجرثومه احسه صار حااااد
انتي عندك جرثومه ولابس قرحه جارتي كانت عندها قرحه وتشافت بالعسل كثير ناس يتعافون بالعسل من القرحه...
التهاب بالمعده مو نفسه القرحه او لا
انا عندي قولون والتهاب بالمعده له عشر سنوات وسوء هظم
معمول شوكلت
معمول شوكلت
وكمان ارتجاع وانتفاخ اول م اكل احس اللقمه واقفه بحلقي وحرقان
والادويه تعبتني بس اغصب نفسي عليها