المالكية الجنوبية
اكيد مافيه حمل مدام مرتين جاتك الدوره وحللتي تطمني لكن هذا خوف واختبار من الله علشان تعرفين حجم الخطأ اللي ارتكبته الرعب اللي عشتيه صح هو زوجك لكن الى الان ماتزوجوا حبيبتي عجلوا بزواج
بنت ألغاااالي
بنت ألغاااالي
الله يهديييك اختي ليش تنامون مع بعض وانتو لسىماتزوجتو وادا كان بعد ماعقدتو القران هذي مشكله ادهى وامر انتبهي لاحكام الشريعه قبل اي شيء .....
أحلى شماليه
أحلى شماليه
بصراحه مادري ايش اقول لك ،، لكن وين اهلك لما كنتي معه ماشالله ماخذه راحتك معه اصلا بكره بيحطها علي عينك كل شوي يشك فيكي ماتدرين يما ناس انخطبوا وفسخوا الخطبه كيف سلمتي نفسك بهالطريقه ولوطلعتي حامل وش الفايده ،،، وقتها والله مو نافعك خطيبك بيسحب عليك ،،، اعرف كلامي قاسي ويجرح ومو وقته ازيد عليكي ،، لكن وربي من خوف اخت علي اختها ،،، وسالفه الدوره هي هرمونات وتفكيريك فيها خربطها عندك دام ما في حمل ،، انتبهي مره ثانيه ،، وعلي قولت البنات اذا مافيكم تصبرون تزوجوا احسن مايشبع منك ويرميكي بكره ،،،،
انا ويااك
انا ويااك
مافي حمل نهائي وتطمني مادام جتك الدوره مرتين
بس يا اختي واشلون قدرتي تطلعين معه وتنامين معه
وتمسكين بعد 🙊🙊يا اختي خافي الله بنفسك
ترا اذا صار شي لا سمح الله وربي محد بياكلها غيرك وغير اهلك هذي مصيبه
لا تتهاونين بالموضوع ابدا وتوبي الى الله وخلاص ملكوا وتزوجوا والله يستر عليك وع جميع المسلمين
دانة العناقر
دانة العناقر
المووووضوع احسه قصه غير واقعيه ...خايفه من الحمل وتحترين شهر وشهرين وثلاث ...خايفه بطلي حركات وماراح يصير حمل ...تزوجي وفلي امها على كيفك لين تحملين بدون خوف بالعكس تحملين بفخر