فضفضه مع اعتراف مع الم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا اول موضوع لي وما كتبته الا ابي افضفض ابي ارتاح انا كنت متزوجه لي 20 سنه وكنت اعشق زوج لدرجة اني تنزلت عن كل شي من حقي وحق عيالي في سبيل راحته وهو كمان كنت اضن انه يحبني حصل خلال السنوات ذي كثير مشاكل مع اهلي ومعاي وكنت كل مره انا ارجع له الين اعطاني اقوى صفعه على وجهي صحاني من الي كنت فيه حصل مشكله بيني وبينه ورحت بيت اهلي وهو بعد شهر جاء بيت اهلي جحد كل شي وفوق ذا يهدد اهلي ويقولهم بخرب بيوت بناتكم وبقول انهم يخرجون اسرار ازواجهم وان اسرار بيتكم كلها عندي وبتصل على ازواجهم المهم الحركة ذي صدمتني حسستني اني كنت مع واحد حقي واطي يا خواتي ادعولي ادعولي ادعولي ربي يفرج همي انا تطلقت منه وانا الي طلبت الطلاق بس فيني غصه وقهر ووجع مو طبيعي بصدري يارب اسالك بحق لااله الا الله الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد لاشريك له له الملك والحمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير اسالك اللهم انك تفرج همي وتشرح صدري وترزقني اللهم راحة البال وطمانينة النفس
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيسان كلي حنان
بيسان كلي حنان
الله يفرج همك وييسر امرك والله حاسة فيكي

حسبي الله ونعم الوكيل اكثري من ذكرها

ياما قرأت يلي بتتنازل عن حقوقها بتكون هي الخسرانة

الوحدة لازم اطالب بحقوقها وتتغاضى عن بعضها مو كلها

الله يجبر كسرك ويعوضك خيرا يارب

والظالم اله يوم
عزوف_
عزوف_
الله يفرج همك حبيبتي وانسيه وانسي ماضيه ولا تفكرين فيه
بنت طرازن
بنت طرازن
الله يفرج همك ويعوضك
راجية الأمل 123
راجية الأمل 123
الله يعوضك خير حبيبتي هو الخسران مو انت صح الجرح لي عذب
خليك قوية وانسي دوما من الأخطاء نستفيد
انت اخطات اختي على حسب مافهمت إنّو أخواتك واهلك اي واحد قال لك سر تخبري بيه زوجك وهذا من بين أخطاءك مو لأنك وتقتي فيه لكن لكن حتى انت خدلتي اخواتك اذا فعلا زوجك معاه اسرار بيتكم واهلك

حاولي تكسبي أخواتك موقف محرج لك لما عرفوا انك تطلعي أسرارهم اعتذري لهم عن خطاك
الله يفرج عليك
ial-astadh-nr
ial-astadh-nr
ان شاء الله يرزقك راحه البال