الحقو خربت شعري

الأسرة والمجتمع

مساء الخير
رجاء مشرفات لاتنقلو الموضوع حتى احصل ردود لو نقلتوه محد راح يرد علي
بنات الله يعافيكم الي عندها خبره
انا صبغت شعري صبغه وطلع لونه يشره من فوق اشقر على برتقالي مدري كيف ومن تحت برتقالي على احمر ممكن لان فيه حناء المهم انا اللحين شريت صبغه بوني فاتح وناويه اصبغ اليوم بس اختي تقول اصبغي من تحت وبعدين فوق وانا اقول كله مع بعض علشان من فوق فاتح مره الي تعرف ترد علي اصبغه مع بعض ولا من تحت وبعدين فوق لا والمشكله زوجي راح يجي بعد يومين وصارله مني شهرين يامصبتي لو شاف شعري
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام السفسوف
ام السفسوف
يسعد مساءك
عادي ياعسل اشتري صبغه لون بني من غارنيه لانها تنعم الشعر ويتساوى كله حطيه على الشعر كله بنفس الوقت
وفيه معلومه استفدت منها لما تخلطين الصبغه حطي معها ملعقه اكل شامبو يخفف من تاثير الصيغه ع بصيلات الشعر
وبالتوفيق
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
وينكم
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
يسعد مساءك عادي ياعسل اشتري صبغه لون بني من غارنيه لانها تنعم الشعر ويتساوى كله حطيه على الشعر كله بنفس الوقت وفيه معلومه استفدت منها لما تخلطين الصبغه حطي معها ملعقه اكل شامبو يخفف من تاثير الصيغه ع بصيلات الشعر وبالتوفيق
يسعد مساءك عادي ياعسل اشتري صبغه لون بني من غارنيه لانها تنعم الشعر ويتساوى كله حطيه على الشعر...
مشكوره حياتي بس الشامبو ماراح ياثر على اللون وقد جربتي
ام السفسوف
ام السفسوف
ايه عسل قد جربت ماياثر هو يخفف من الحكه والحراره الي تجي مع الصبغه
اعتمدي ياقلبي
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
شامبو ؟ أصلا الشمبو عباره عن ماده كيماوية فكيف يخفف من تأثير الصبغه على بصيلات الشعر ؟ وبالنسبه لوضعك يا صاحبة الموضوع المفروض ما صبغتي وشعرك فيه حنا بس لو انا مكانك اتوقع بجيب صبغه سودا واصبغه