ام عمر 1420
ام عمر 1420
الله يرزقك الجسم الرشيق عاجلا غير اجل
انصحك تابعي مع اخصائيه تغذيه واذا ماتقدرين تروحين
فيه متابعه بالواتس
والاهم لاتحطي هدف نزول 45ك ب3ش نزول وزنك 17 راح يفرررررق كثير
والرجيمات السريعه والحرمان يتولد بعدها الانفجار وترجعين لشرهه الاكل
وتساقط الشعر وبهتان البشره
ادخلي الانستقرام وشوفي كيف حسابات الدايت كلها تحمس
اقري كثير عن الانظمه وابحثي عن اللي يناسبك عشان ماتصابين بالإحباط
ام عمر 1420
ام عمر 1420
الله ينحفك بصحه وعااافيه فيه رجيم اسامه حمدي انا جربته ثلاث اسابيع وكنت في نفس وزنك نزلت 8كيلوو والحين انا اسووي رجيم فاادي
الله ينحفك بصحه وعااافيه فيه رجيم اسامه حمدي انا جربته ثلاث اسابيع وكنت في نفس وزنك نزلت 8كيلوو...
فعلا رجيم اسامه حمدي رااااااااااااائع
تحقق حلم
تحقق حلم
جربي ريجيم الكربوهيدرات تسع أسابيع اكتبي بقول ويطلع لك نزوله حلو ومتنوع و مايراه الوزن بسهوله لوتركتيه أنا بعد كل والده أسويه والحمد لله ينزل وزني
=heba=
=heba=
ان شاء الله تنحفين بالصحه والعافيه اتبعي نظام السعرات او النقاط وامشي كل يوم ساعه او 45 دقيقه بإذن الله تنزلين نزول سليم بحيث مايرجع بسرعه
ان شاء الله تنحفين بالصحه والعافيه اتبعي نظام السعرات او النقاط وامشي كل يوم ساعه او 45...
حبيبتي الله يسعدك ويرضى عنك .. قرأت عن نظام دونكان ودشتي مادري هما افضل ولا النقاط والسعرات .. ابغي بس شئ ف الاول يعطيني دفعه وينزل شوي حلوين وبعدها اغير باذن الله
=heba=
=heba=
شوفي اختي هالشحومً نجمعها في سنوات ولما نبي نطيرها نبيها تروح في شهرين ثلاثه!!! ابد مو معقول انتي محتاجه غداء صحي ومشي وبليل قفلي فمك خليك من الان الى سنه قدام مب عشان زواج ولامناسبه لاء عشان نفسك وصحتك وشبابك
شوفي اختي هالشحومً نجمعها في سنوات ولما نبي نطيرها نبيها تروح في شهرين ثلاثه!!! ابد مو معقول انتي...
والله زادو بسبب ادويه الضغط في الحمل يعني ٩شهور حمل ووالده من ٧شهور ونزلت تخفيف شويه لكن ابغي اكسر وانزل شوي كمان اكثر