اللهـ يسعد كل من ترد علي وترزقها

الأسرة والمجتمع

السلام عليگم

حابه اسئلكم عن شي مدري هو مكانه هنا اولا
واللي ترد علي الله يوفقها ويسعدها والله ماجيت اسأل غير اني مضطره وان شاءالله القى عندكم حل بعد الله

عندي طفل ويوم صار عمره شهرين رحت اطهره
قالو مايتطهر اللحين العضو عنده غائر انتظرو اذا طهرتوه اللحين غير تعيدون طهاره بعدين
قلنا نصبر وكل شهر نوديه نفس الكلام ووديناه لكم دكتور نفس الكلام اللحين عمره تسع شهور ووديناه قالو اللحين ينفع تطهرونه بس لازم تجميل مع الطهار ولازم تخدير واذا تبغون اصبرو عليه
والله اني احترت وتعبت بس افكربه ماعندي غير الولد هذا اخاف اطهره يخرب طهاره ولا يصير به شي
وخايفه من التخدير وكل مايكبر صعبه عليه وعلي والله ناقله همه 😞😞😞😞 امانه اللي تعرف ولا مر عليها كذا تقولي والله يسعد كل من ترد علي 💕
15
806

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يامعين اعني
يامعين اعني
تكفون ردو
abfa99
abfa99
والله أختي ما عندي خبرة
بس دام أخروه أكيد أفضل له
و الحل تروحون لدكتور أطفال كويس
وتخبرونه بحالته وسبب تأجيل ختانه وهو بدوره بيقول لكم اش المفروض
تسوون
بعدها توكولوا على الله و ان شاء الله تتيسر الأمور
و إذا على الألم أكيد العلم عند الدكتور لو ينفع يتخدر
يخدرونه لو ماينفع لا تخافي عليه
أمي خبرتنا إن زمان كانوا يطهرون الواحد وهو كبير يعني
عمره سنين مو شهور ويتم الأمرعادي
وانتي إدعي له ربي ييسر ختانه على خير
و استودعيه الله وتصدقي عنه
ومافيه إلا العافيه إن شاء الله
سنيوره ابها
سنيوره ابها
انتظري حبيبتي
حنا والمنتدى مو اخبر من اهل العلم
يامعين اعني
يامعين اعني
abfa99 abfa99 :
والله أختي ما عندي خبرة بس دام أخروه أكيد أفضل له و الحل تروحون لدكتور أطفال كويس وتخبرونه بحالته وسبب تأجيل ختانه وهو بدوره بيقول لكم اش المفروض تسوون بعدها توكولوا على الله و ان شاء الله تتيسر الأمور و إذا على الألم أكيد العلم عند الدكتور لو ينفع يتخدر يخدرونه لو ماينفع لا تخافي عليه أمي خبرتنا إن زمان كانوا يطهرون الواحد وهو كبير يعني عمره سنين مو شهور ويتم الأمرعادي وانتي إدعي له ربي ييسر ختانه على خير و استودعيه الله وتصدقي عنه ومافيه إلا العافيه إن شاء الله
والله أختي ما عندي خبرة بس دام أخروه أكيد أفضل له و الحل تروحون لدكتور أطفال كويس وتخبرونه بحالته...
جزاگ الله خير💕
لوولي88
لوولي88
والله ماعندي اي معلومة او خبرة بهذا الموضوع
بس اسالي المختصين ولا تستعجلين على طهاره اصبري لين تثقين في دكتور شاطر وبعدها توكلي على الله
وفاله العافية >> الله يحفظه ويخليه لك ويعطيه طولة العمر