شامبو هيربل
شامبو هيربل
نفس كلام اختي ضوء صح البصل لازم يصير كثير وأحمسيها كثير ماكنت اعرف اطبخ في بيت اهلي وشوي شوي الحمد الله وماامدح نفسي صرت اعرف اطبخ وصرت لحالي اسوي بوفيهات من رز ماينوكل الا رز لذيذ مو سنه ولا سنتين كانت نتيجة تجارب حوالي خمس سنين وسنه أولى زواج كانت اخت زوجي الله يوفقها ويسعدها وين ماراحت ويوسع رزقها والله ادعي لها دايم الفضل بعد الله لها ماشاء الله كانت تعلمني وكنت اجلس معها واتعلم منها وخاصه الأكلات الي يحبها اخوها لان زوجي عنده مشكله البشاميل اي شي ابيض ماياكله وبعدها صرت من نفسي اتعلَّم وأطور نفسي لأكن الأساسيات موجوده غير كذا وهاذا سر اكتشفته مع الوقت الي هو إنتي اطبخي لأهوايه وحبي المطبخ وتدخلي وانتي مستمتعه وشوفي كيف تبدعين ولا تخلينه واجب انك تطبخين ولا غصب عنك واذا حبيتي الطبخ بتحبين تتعلمين اكثر وأكثر وتصيرين تبين تجربين اي طبخه تذوقتيها في مطعم او عند احد وشوي شوي تصيرين تميزين النكهات وشوي شوي تعرفين إِيش المكونات المطلوبه بدون مااحد يعلمك ومنها اخترعين طريقتك الخاصه في الاكل وتكاتك وحركاتك على قولة الشيف حسن والله اني صرت اموت بالسوبر ماركة ماعاد يكفيني الوقت أخذ بسرعه الي ابي واطلع لا صرت اشوف واتفرج وأحب الأشياء الغريبه صرت أحب الصوصات والصلصات وعشان اتعلَّم اكثر وأكثر صرت اتابع السناب والانستغرام البنات الي يطبخون
ام متعب 1405
ام متعب 1405
  • الله يرزقكم الجنه وشكر لانكم وقفتو معاي الله يسعدكم راح اسوي زي ماقلتم
دلووووعه و ذووووق
واضيف على كلام الاخوات لما تطبخي الايدام قللي المويه اللي تصبيها على الخضار او الدجاج علشان يصير ثقيل شوي ولذيذ
الكيكات والمعجنات أبدأي اعمليها من كتاب اطباق النخبه مره حلو للمبتدئات والمكاييل تبعه مضبوطه كأس الجبن السايل وبيالة الشاي وفنجان القهوه

فيه بهارات مهران للايدامات والكبسه وكل شي جربيها رروعه بس حاره شوي واذا ماتحبي الفلافل خذي بهارات اسناد انا مجربه تبع الكبسه لذيذه حطي ملعقتين صغيره لكل نص دجاجه كل ماكثرت شوي عطت طعم احلى بس مووووبزياده تكثريها
دايم كرري كلمة طبخي حلو ولذيذ وقبل ماتسوين الطبخه تخيلي نفسك سويتها وبالشكل الحلو صدقيني ان شاءالله تضبطينها ع الواقع
في بعض الاحيان استخدمي قشطه مع الجبن السايله على صواني المكرونه مرررره لذيذه
tahani alhamuwd
tahani alhamuwd
جربي اطبخي بقدر الضغط يطلع طبخك يجنن وكثري من البصل والثوم والبهارات والماجي في الاكل تخلي طبخك 👌👍
اعادة الامل
اعادة الامل
جربي اطبخي بقدر الضغط يطلع طبخك يجنن وكثري من البصل والثوم والبهارات والماجي في الاكل تخلي طبخك 👌👍
جربي اطبخي بقدر الضغط يطلع طبخك يجنن وكثري من البصل والثوم والبهارات والماجي في الاكل تخلي طبخك...
شوفي مواضيع العضوة هدووء الليل فيها كيف تسوين الغداء بسهولة ونكهة
أدخلي مواضيعها روووعة وسهلة
تر البصل مو شرط يزين الأكل كله فيه طبخات البصل يخربها
وحتى البهارات أدخلي جوجل وأعرفي بهارات اللحوم وبهارات الكبسة
وبهارات الشوي وبهارات الكشنة الجريش والمرقوق
فلازم يكون عندك ثقافة وخبرةبالمكونات ونتايجها