@ أم وئام @
@ أم وئام @
مو كل شي من برا يطلع مو تمام انا كل سنه اشتري لي ولبنتي وكل شيء يطلع تمام ونفس الصوره لاتشتري الا اللي تقييمه عالي واقرائي التعليقات بعدين اطلبي صاحبه الموضوع ودي اساعدك بس ما اعرف اكتب خاص
بالاثير نتصل
بالاثير نتصل
اختي انا والله مالي علم بالمواقع الصينيه اختي اطلبت لها فستان من موقع امريكي نفس المقاس ونفس الصوره راااايق وبالف اريال مع التوصيل وكل شي طبعا فستان زفاف
لارين33
لارين33
انا جربت اشتري من الصين من موقع Ali express
المطلوب
تسجلين في الموقع ويكون عندك فيزا عشان تحويل الفلوس
تتواصلين مع البائع بالشات وتستفسرين عنه وعن الفستان وعن المقاسات وهل هو جاهز والا يفصلونه لك طبعا بالانجليزي
اذا اخترت الفستان اتفقوا على طريقة الشحن شحن عادي والا سريع )dhl-aramex....(والشحن السريع يكون اغلى واضمن
قبل كل هذا شوفي الcoment وتقييمات البائع اقل من 95%لاتاخذين
موقع نييورك دريسس يبيع فساتين حلوه ولمصممين عالميين واقمشته فخمه ومضمون لكن غالي شوي
lovely my husband
lovely my husband
بالضبط ...هذا الي اقصده مديلات مو موجوده هنا ومميزه وبسعر رخيص جدا مقارنه بالمتوفر هنا ...واقدر البسه واحتفظ فيه لمناسباتي مستقبلا بالعيد زواجنا ... واقدر اتاكد من جودة التاجر من تقييم الزباين حول العالم له ...والكومنتات للناس على موقعه ... بس الان مشكلتي ابغى اطلبه بنفسي كيف اسدد وكيف اعطيهم عنواني ...ماقط اشتريت شي انا من النت ...الي لها تجربه تحكي لي
بالضبط ...هذا الي اقصده مديلات مو موجوده هنا ومميزه وبسعر رخيص جدا مقارنه بالمتوفر هنا ...واقدر...
لازم يكون عندك حساب بالبنك وكرت صرافة لحتى تدخلي المعلومات.يعني الدفع عن طريق البنك
Sweet life1993
Sweet life1993
انا كتبت رأيي عن المواقع الصينية تحديداً،ولا الامريكية تجي مضبوطة،.
وكيف تطلبي؟ لازم يكون عندك فيزا من البنك واذا ماعندك تروحي البنك وتطلعيها اسمها فيزا تسوق،. ويصير تختاري الموديل اللي تبغيه والمقاس وتدخلي رقم حسابك حق الفيزا وتتمين عمليك الشراء،والشحن تختاري طريقة الشحن اي شركة تبغي اراميكس ولا سيمسا و..الخ وبس بعد اسبوع بالكثير تجي،حسب مو كاتبين بالموقع كم يوم، وشركات الشحن غالبا ترسل لك رساله لما تجي الشحنة يبلغوكي بوصولها، وبالموقع اكيد تحطي رقم جوالك ،