بناااات تكفوون قولولي شو السر ؟؟ :'(

الأسرة والمجتمع

بنااات سؤاال
ليش في نساء اللهم لا حسد شكلهن مقبول و اوقات لاء عديمات الجمال ، اخلاقهن عاديه وازواجهن يعشقون التراب الي يمشن عليه طيب ليش ؟
في وحده معارف اهلي من بعيد متزوجه يعني لا جمال حتى نقول انها حلوه وجمالها يستاهل ولا خلق يعني راعية ادب وانقول روحها خلابه و لا معدلة يعني سنعه ونقول مره مرتبة وكل هاد وزوجها يموت فيها ويعشق تراب رجليها بس بدي اعرف هيك بنات شو بيعلمن لازواجهن لحتى هيك يحبوهن وع فكرة هاي مش اول وحده في كتيييير هيك نوعية يعني شو السر و لا تقولولي سحر وما سحر لا يعني مو معقول كل هالبنات عاملات سحر والعياذ ب الله ، يعني والله اوقات اشوف بنات وانا منهن ما بدي احمد نفسي حتى لا اذمها بس والله نخلي الرجال ك الملك وفوق هذا كله راعيات جمال وادب وسمعة طيبة وروح حلوة ومتدينات و في الاخير شو ؟ صفينا عند بيت اهالينا ، احس ان في سر للرجال ضروري كل بنت تعرفه ، يمكن نحن طيبتنا زيادة عن اللزوم عشان هيك الرجال و اهله ينفروا من عدنه او يمكن قليلات تصرف مانعرف نتصرف شو السر برآيكن ؟
لان في بنات كثير اشوفهن وحتى من اقربائي يعني ما متوفر فيهن اي شي الرجال يحتاجه و مع ذالك ازواجهن شايفينهن و مو مصدقين طيب كيف ؟؟؟!!!!
60
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مامت جووجوو
مامت جووجوو
السر هو ان المحبه من الله سبحانه وتعالى

وكل انسان ياخذ نصيبه في هالدنيا وهم نصيبهم كذا

وبعدين يمكن في اسرار بينهم وبين الله يعملوها وربي راضي عنهم عشان كذا يرضيهم

و يمكن دعوه والديهم او دعوه احد لهم واستجابك

يعني كلها توافيق من الله الجمال ماله دخل في الزواج والسعاده
شايلة الهم بدري
شايلة الهم بدري
ربنا سبحانه وتعالى من يوم يخلق البشر بيوزع النعم عليهم انت اعطاك الجمال والروح الحلوة واخذ منك الحظ بالزواج غيرك اخذ منها الجمال والروح الحلوة واعطاها الحظ مع زوجها وهكذا
ومااتوقع في سر
لانو مستحيل بتلاقي انسان كامل بالدنيا لازم الانسان بيفتقد شي سبحان الله
وبلاش نقارن حياتنا بحياة غيرنا لانو لكل شخص ظروف مختلفة وممكن نشوف اثنين متزوجين قدام الناس بيبين عليهم مبسوطين لاكن بالحقيقة غير
هذا رايي والله يوفقك ويرزقك الحظ الطيب دعواتك😙😙
خيرو القحطاني
خيرو القحطاني
توفيق من الله عز وجل
لاسر ولا شي ... وبعدين مو مهم الجمال عند اغلب الرجال.. اهم شي الاخلااااااااااق
مهيرآ
مهيرآ
صدقيني نصيب والله وتوفييييق
قريبتي سميييننننه وسمممرا وزوجها يعشقها ماشالله
حلم ليته تحقق
حلم ليته تحقق
السر ...حظ ونصيب