شوفي انا كنت فيها وخلال شهرين صار الربح 50 % يعني حلوا طاللحين دخلت مره ثانيه وشيكت بعد اسبوعين لقيت خساره 20% بس تراها على حسب السوق اذا نزل نزلت معه واذا ارتفع ارتفعت معه واكيد عنك خبر عن انهيار السوق ها اليومين بس ***** الله راح يرتفع خلال اسبوع والواحد لازم يصبر واصلا لا زم ربح وخساره والا تكون حرام لان اذا قالو لك مافيها خساره تراها حرااااااااام والمشايخه اكدوا ذلك وانا انصح كل وحده تطلع ربع الارباح عشان تنقيها وتطهريها وهذا من شيخ بعد سالته وقال لي وتتصدقين بها مو لازم على فقير عطيها اي احد من اهلك او اقاربق محتاج ماهو لازم فقيييييير
والبنات اللي يسالو هي حلال والا حرام انا سالت وقال الشيخ اذا اخذتي الارباح طلعي ربعها وهذا يطهرها من كل شي وانا سالت لان المال اللي اشغله ماهو مالي مال يتيم واخاف ادخل شي حرام فيه وبرضه اخاف على خسارته واللله يستر

"الابتعاد عن الناس فتره يكشف اشخاصاً رائعين واشخاص خابت الآمال بهم"
الاخت اللي تسال عن الراجحي اقولها ابتعدي عنهم قمة النصب حطينا 60000 ستين الف جلست عندهم اربع سنين وبالاخير الربح اربعه الاف ريال بس وسحبنا فلوسنا وتوبه عن الراجحي ونصبه

والان انا مجربه صندوق 2 في بنك الرياض والربح الللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك انصحك فيه من قلبي وفي عيلتنا 8 اشخاص فاتحين فيه ومبسوطين على ارباحه ويحطون لك رقم سري تتابعين من خلاله الارباح في اي وقت
طيب وصندوق الشركات السعوديه في البنك العربي الوطني؟؟؟؟؟؟؟؟
من زعل من غير سبب يرضى بلا اسباب*** انا ماقصرت في حق المحبه ولا حق الحبايب

با النسبه للاخت اللي سالت عن ان رصيدها قل في البدايه انا اقوول لك اصبري لان المده مااهي كافيه لزيااد هالمبلغ وخصووصا ها الفترره اللي نازله فيها الاسهم

اصبررري وادعي ربك واالاسهم اسبووع ولا اسبوعين تبي ترتفع وبتشووفين ربح *****ء الله

تحيااتي للجميع
يا الله يابنات تفااعلوا وقولوا لنا تجربتكم
عشااان الجميع يتشجع

الساعة الآن 01:04 .