تكفون ياحواء مالي غيركم شورو علي

الأسرة والمجتمع

مساءكم **** بالخير ويارب حقق لكل وحدة امنياتها الدنيا امطار وبإذن الله الدعوه مستجابة المهم خواتي انا ماعندي خوات وحده اهلي وأربع أولاد لسا صغار توهم دخلو دورات عسكريه ماعندي أحد استشيريه ولا ابي أتصرف تصرف أندم عليه المهم بنات بالصدفه اخذت جوال زوجي بكلم الوالده كان توه حاطه ع الطاوله وقلت ابي أكلم قال خذيه ودخل الحمام اخذته بتصل على الوالدة فتحت السجل ادور رقم امي لقيت مليان أرقام مخزنه مسيار 1 مسيار 2 نفس هالحركهة احس الأرض دارت فيني كلمت الوالده وكأني ماشفت شي وبعدين اخذت رقم من ه الأرقام بشو هم خطابات ولا بنات اعوذ بالله طلعو خطابات لاإله إلا الله تونا صغار عندنا بنت بس انا جميله ومرحه واخذ ني عن حب قوم الدنيا وقعها زمان عشان واحد خطبني قبله معقول مسيار قلت بسوي نفسي عاديه اهتمامي فيه مانقص قلت بفكر بطريقه اشوف وش ناقصني مع اني كم مره اساله بين السوالف تحبني يقل موت تفكر تتزوج مستحيل حتى من قب ما اشوف الأرقام المهم شريت شريحه بدون اسم ورسالته ع اني خطابه على طول قال ابي مسيار وكتب مواصفاته واسمه قال أهم شي عندها بيت ولا نبي اطفال إلا إذ تزوجت ها وناسبتني اه ي القهر ويقول أهم شياتعرف عليها بنات وش اسوي
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت طرازن
بنت طرازن
الله يعينك ويفرج همك
كن لنفسك كل شي
كن لنفسك كل شي
يالطيف يارب احس دمي ثار اخاف اقول شي يضايقك بما انه زوجك واخاف اخذ ذنب الله يعينك ويصبرك ويفرج همك يا شيخه
لوولي88
لوولي88
لا اله الا الله من جد تصرف يقهر
مدري وش اقولك الله يكون في عونك
صراحة مصيبة قوية .... من رائي كلمي شخص من أهلك تثقين فيه
لأن الموضوع ماينسكت عليه واضح انه لعاب
ربي يربط على قلبك
ام جوري جاد
ام جوري جاد
لا اله الا الله وجعني قلبي ودمي فاض
الرجال مالو امان مهما كان مستوى زوجته
الله يعينك ما لقيت شيء اقوله
استشيري احد من عيلتك
تانج
تانج
الله يهد يهم المسيار منتشر بشكل فضيع،الله يعينك مدري كيف اقول لك بصراحه صدمه مصيبتنا من هالناس الي يقول مابدل ولا اقبل غيرك وهم يلعبون بذيولهم، فالله يعينك ويهديه ويسخره لك