الأم المثاالية
الأم المثاالية
kyvy kyvy :
لا تخافين لاحظت بنفسي اذا خفت يخوفوني اكثر واذا قويت قلبي وطنشهم تخف حركاتهم الكلام اللي قلت شفتهم ببيتي وجنبي كمان هههه حلم بس نمت وانا كنت اقرأ وشفتهم لو حقيقه كان انا بشهار الان تطور الأكشن عندهم صارت اذيه عيني عينك اشوف شي يمر من جنبي مسرررع مثل البرق ودي انه يصقع بالجدر هههه المشكله مااعرف وش هالشي مافي معالم واضحة شي مبهم وصرت مااخاف من اي شي يمر من جنبي لدرجة اطالع وأكمل شغلي سمجوها 😢 ليش يسوون؟؟؟ كذا لاني عذبتهم بالقران قبل كم يوم كنت اصلي بالثلث الأخير واشوف شي جنبي ما اكذب عليك قلبي طاح بس كملت 💪🏼 واول رعب سووه فيني لما بدات اصلي بالبقره سووا حركه عليهم اللعنه شفتي لَبْس الصلاه الربطه اللي تنربط ع الرأس واحد منهم جالس يرميها ع وجهي ويكرر الحركه😢حسّيت بنشل مو مستوعبه اللي صار وحطيت بعدين مسك اسود في الربطه عشان مايلمسها ومعد مسكها الجبان وكل يوم رشي البيت وخلي المسجل شغال بالتكرار ع البقره راح تلاحظي ان الاذيه تختفي انا اختفت الاذيه لكن الخيال اللي اشوفه مااختفى دايم اشوفه مره شفت خيال قطو بس بس مر من عند رجولي مثل البرق وطلعي من بيتك صور ذوات ارواح تخلصي منه ××××
لا تخافين لاحظت بنفسي اذا خفت يخوفوني اكثر واذا قويت قلبي وطنشهم تخف حركاتهم الكلام اللي قلت...
ماشاء الله عليك اول خطوات العلاج الصحيحه المواجهه والرضأ باللي مكتوب يعني عادي كأنك تواجهي شي ضعيف وجبان مو متخوفه ابد تمام ذا اول خطوه صحيحه عشان تكملي ومهما تشوفي كملي الله يبشرنا بشفاءك ياعسل ويرزقك بالذريه الصالحه
الأم المثاالية
الأم المثاالية
لاتشغلين نفسك ياعسل فيني ومافيني ممايطول العلاج الا فيني ومافيني سوي برنامج لك وقولي حتى لو مافيني شي بستمر ع البرنامج تقرب لله ترا ماضيعنا الا الشكوك ذي لي 4 سنوات عليها وضايعه ويوم واجهت اللي فيني حمدلله طلع وانا كان فيني حسد وخادمه ومس عاشق وسحر وبلاوي وكنت طبيعيه جداً لاشوف والا اسمع والا اتأثر بالرقيه بس سبحان الله الله يشفيك ويرفع عنك
kyvy
kyvy
ماشاء الله عليك اول خطوات العلاج الصحيحه المواجهه والرضأ باللي مكتوب يعني عادي كأنك تواجهي شي ضعيف وجبان مو متخوفه ابد تمام ذا اول خطوه صحيحه عشان تكملي ومهما تشوفي كملي الله يبشرنا بشفاءك ياعسل ويرزقك بالذريه الصالحه
ماشاء الله عليك اول خطوات العلاج الصحيحه المواجهه والرضأ باللي مكتوب يعني عادي كأنك تواجهي شي...
أمين وياك ياقلبي
الله يشفينا جميع وننسى الالم والحرمان
باكر أحلى !
باكر أحلى !
لاتشغلين نفسك ياعسل فيني ومافيني ممايطول العلاج الا فيني ومافيني سوي برنامج لك وقولي حتى لو مافيني شي بستمر ع البرنامج تقرب لله ترا ماضيعنا الا الشكوك ذي لي 4 سنوات عليها وضايعه ويوم واجهت اللي فيني حمدلله طلع وانا كان فيني حسد وخادمه ومس عاشق وسحر وبلاوي وكنت طبيعيه جداً لاشوف والا اسمع والا اتأثر بالرقيه بس سبحان الله الله يشفيك ويرفع عنك
لاتشغلين نفسك ياعسل فيني ومافيني ممايطول العلاج الا فيني ومافيني سوي برنامج لك وقولي حتى لو...
كيف اعرف اللي فيني 😥؟
اي رقيا اسمع 😭
خوفتوني
باكر أحلى !
باكر أحلى !
الله يشفينا و يشفيكم يارب كل اللي ردت 💕