مموودي

مموودي @mmoody

عضوة نشيطة

بنااااات لحقووو السينابون لاايخلص . سههل ولذييذ 😍

اطباق عالم حواء

صبااااح الخير للحلوويين .... كيييييفكم ان شاءالله كويسييين ... وهذي بووسه 😚 للحلوات الصاحيات بدري .... حصريه لكن هههههه

الززبده ماطوول انا ووحده اعششق السينابوون واحب طعمه ودايما اشتهييه بس اتكااااسل اسويه وودي بشي سريع بس مااش...

وانا ابحث بقووقل عن سينابونات سريعات بس ماحصلت الا صامولي ومدري اييش وكلهم ماعجبني ماخشن مززاجي ولقيت بالتووست وجربته بس بررضو طعمه مش ولا بد ....
ووتمسك معي مره واجرب واجررب لين طحت على طريقه رووووعه والله اني ادمااان كل يوم اسويه واتقهوى علليه .. حتى زوووجي اللي مايعجبه العجب انهبل ع طعمه ونتهاوش على اخر حبه ماشاءالله 😆😆.....

المققادير :
تووست + جبن كيري +نستله +قررفه مطحونه ...

الطرييقه :
1- تقطعين اطراف التووست وتفريده ..
2- تجيبين قطعتين جبن كيري صغار وتحطينه على التوست على الطرف علشان تلفينه وحده يمين ووحده شمال ههههه ..
3- تجيبين نستله وتصبينه فوق الجبن وكثري شوي ...
4- اخذي قرفه ورشيها فووق النستله والجبن ...
5 - لفي التوست اطويها مرتين بس يعني عرضي اللفه تطلع معك لفتين ...
وقصييه بالنص تصير حبتين
وصفيها بصحن التقديم .. والتزيين ورشي فووقها قررفه وصبي عليها نستله على شكل خطووط طبعا كثرو القرفه والنستله شويات ..
واذا حابه يكون ساخن شوي قبل لاتزينيه بالقرفه والنستله حطيه شويات بالميكرويف يطلع ساخن وحلو واذا ماتبين مو لازم عادي انا مااسخنه

وتمتعي باحلى سييينابووون على الاطلاق والله انه يفك اززمه احيانا اكون مشتهيه حلا

مراات اتكاسل ومره ماالقى مقادير
هذي الطريقه تجنن ومتوفره وسهله
وربي طعمه خياال طبعا للي يحبون السينابوون لي اسبووع وانا كل يوم تخيلو اسويه ماشاءالله لذيذ ماينشبع مننه وحتى شكله حلوو هههههههه كثرت مددح بس وربي صادقه

وان شاءالله ياررب يعجببكم جربووه عاد لاتنسوون
الله يسعدكم يارب ....

واعذرووني اذا في شي بكتابتي فيني نووم ههههه بس قلت لازم اعلمكم يمكن وحده تجربه وتستفيد ..
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نووله22
نووله22
الله يعافيك مافي صورة مافهمت الطريقة
أم الندددددى
أم الندددددى
عليك بالعافيه بس لو موضوعك مدعوم بالصور
ايلان ابراهيم
ايلان ابراهيم
مشكووووره اخت
مموودي
مموودي