bnotaah
bnotaah
يسلمووو للاخوات قميعاً افدتوني مرهه 🌹🙏
bnotaah
bnotaah
يلا بلشو تمسخرو عليها كمان 😑😑😑😑😕😕😕
يلا بلشو تمسخرو عليها كمان 😑😑😑😑😕😕😕
ليششش يتمسخرون ☹ قايلهه مسخرهه انا 😾 ي ام حلقاان 😂🙁
bnotaah
bnotaah
يا حسسسسسسسسسررررررررررررره حتى انا من زمااااااان مارحت ايش رأيك تشتري لي معاكي!!!!!! ههههههه والا تعالي خذيني معاكي؟؟؟؟؟؟ههههههههه المهم انتي شوفي ايش ناقصك وايش محتاجه غالبا الاسود والابيض يمشي مع كل شيء ولا تنسي جيبي لي معاكي!!!خخخخخخخخخخخ والا مرة ثانيه مااقول لك ولا شيء ياأنيقه خخخخخخخخخخخخخ
يا حسسسسسسسسسررررررررررررره حتى انا من زمااااااان مارحت ايش رأيك تشتري لي معاكي!!!!!!...
من عيوني ابشري 😂❤
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
بما ان الصيف جاي خذي اشياء خفيفه للبيت بلايز قطنيه شورتات ولقنزات وبديهات للنوم خذي بجايم وشورتات وارواب طويله وقصيره بألوان مختلفه والعطور خذي للزيارات عطور فرنسيه وشرقيه العطور الفرنسيه خذي لاكوست الوردي عطر جميل وبالنسبه لي عشق اذا ميزانيتك عاليه خذي عطر نوتي من روز ماري عطر يجنن خذي من العربيه عطر حياتي وعطر غرام وخذي من سيد جنيد عطر ساكورا عطر خرافي للنوم خذي طقوم من نعومي ريحتها هاديه وناعمه ومناسبه للنوم ارشح لك فاتنه وان شالله اكون افدتك طبعاً لاتنسي خمريات الشعر والاكسسوارات وموفقه
حضرميه فله
حضرميه فله
نوعي بالملابس يعني لكل وقت لبس يكون زي العصر والظهر لما تشتغلين بالبيت يكون لبس قطني واذا جالسه ماعندك شغل جينز وشورتات وبرمودا وادخلي شوفي صور لممثلات ولا حسابات ثانيه بتلاقين تنسيقات روعه وان شاءالله تعجبك وتستفيدي منها ❤