:أماني:
:أماني:
سماهر حتى اللي نسبتها قليله في ابر اخف. ضروري يااختي تكلمين طبيبتك اكلمك من تجربتي. الاجسام المضاده ما تمنع الحمل ولكن من الوحده تعرف بحملها لازم تاخذ ادويه سيوله حبيبتي انا طبيبي استشاري كبير وقالي من الاخير هذا علاجنا.
وعذرا عن صاحبه الموضوع. تونس الاجسام المضاده هي خلايا تقتل الحيوانات المنويه لما تكون بعنق الرحم. ولما تكون بالرحم زي مشكلتي ومشكله سماهر تقتل الاجنه والبويضات الملقحه.
هو المفروض انه كل وحده عندها جهاز مناعه والبديهي والطبيعي انه الحيوانات المنويه او الاجنه تعتبر جسم غريب فالطبيعي انه جهاز المناعه يحارب ويقتلها. ولكن بقدره الله يكمل الحمل ويتم.
اما احنا فالمشكله عندنا علاجها ادويه السيوله لان توصل الغذاء للجنين وتضعف الاجسام المضاده وبقدره الله وكتبته يتم الحمل.
اما موضوع الفصيله السالبه فمثلا اذا الزوجه سالب والاب موجب فلازم اثناء الحمل تاخذ الام ابره بالشهر السابع واول ما تولد علشان ما تتكون عندها خلايا تقتل جنين الحمل الثاني.
صدفة عمر
صدفة عمر
سماهر غيري الدكتورة المفروض تعطيك إبر سيولة حتى لو ماعندك اجسام مضادة
بنت اخوية من ثاني تسقيط صرفوا لها إبرةكلسكان وزوجة خالي وأختي أصلا بمجرد يتكرر التقسيط
تنصرف لك من أول ما تحملي لين تولدي لان الحبوب ما راح تسوي لك حاجة
اختي أخذت الحبوب والشهر الثالث يموت لين راحت عند دكتور شاطر قال لها بس إبر
وربي تمم حملها
وربي يتمم لك حملك يارب
فارسة حواء
فارسة حواء
زي ماقالت لك الأخت أماني وغيرها من البنات الأجسام المضادة علاجها الوحيد الأبر أبر السيوله لازم تطلبينها من طبيبتك حتى لوماوصفتها لك مايستمر الحمل ومعاك اجسام مضادة الابالأبر ابر السيوله توكلي على الله وخذيها بأذن الله ربي يتمم لك على خير
والتحاميل انا كنت اخذها من الشرج والحمدلله انظف واسهل وماتخرج الطبيبة قالت تاخذينها من الشرج اوالرحم
دعواتك لنابالذريه الصالحه يارب
فارسة حواء
فارسة حواء
أصلا اللي عندها اسقاطات كثيييره على طول يوصفون لها ابرالسيوله طوال الحمل حتى لوماعندها أجسام مضاده
{سمآهر}
{سمآهر}
مشكورين بنات بجد ماقصرتو ربي يحقق لكم امانيكم ويرزقكم الذريه الصالحه

طيب بنات ايش الاشياء الممنوعه بهالفتره من اكل او شي ثاني عشان أتجنب الاجهاضات

ماعندي خبره وباذن الله اقولكم كل شي يسير معاي لعل اساعد احد عندها نفس مشكلتي