حرم بو داحم
حرم بو داحم
مشكوووره عيوووني وكنك حاااسه فييني :icon33: مشتهيه أصلح عصيده بس بمقاديرواضحه عشان أعتمدها.. ياليت تكملين جميلك وتعطينا القشد <<<< الكل يمووون أبدماننعطى وجه....والله يجزاااك خيير.
مشكوووره عيوووني وكنك حاااسه فييني :icon33: مشتهيه أصلح عصيده بس بمقاديرواضحه عشان أعتمدها.....
هلا والله بأختي ورد الدااااار :27:

يابعد العصيده أنتي بالعافيه مقدمااااااااااااااااا

ونصيحه لا تعتمدين المقادير بالضبط ترااااااااااا بتتعبين

يعني وأنتي تطبخين الشي ذوقيه ومن شكله بتعرفين ناقصه هذا الشي ولا ذااااااااك

ترا من خبررررررررررررره ههههههههههههههههههه

والناس تختلف

لو أدل بيتكم أحلىىىىىىىى حافظه عصيده لعيونك ياقميل :D

وبالنسبة للقشد أبشري يالغاليه قرررررررررريب أن شاء الله

وتمونون ونص نص :)
حرم بو داحم
حرم بو داحم
الله يوفقك... وحده مره جابت محلى لذييييييييييييييييذ عمري ما ذقت زيه...أصلا اول مره أذوقه ... والمشكله اني لهفته عالنفاس مسكينه... وصاير سايل متماسك...واااااااااو خطير من جد... مشكوره يا عسل... ننتظر صورك...
الله يوفقك... وحده مره جابت محلى لذييييييييييييييييذ عمري ما ذقت زيه...أصلا اول مره أذوقه...
كرزه هلا أختي
ويوفقك يارب
شكرا لمرورك وطيب دعوتك :27:
أبشري بالصور أن شاء الله

والله يهون عليك

لا عدمناااااااااااااااك :)
حرم بو داحم
حرم بو داحم
تسلم الأيادي حبيبتي.. ¸. • ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`» «´¨`.¸.* *. ¸.´¨`» (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) .•´ `•.¸ `•.¸ ) ¸. •
تسلم الأيادي حبيبتي.. ¸. • ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• (`'•.¸(` '•. ¸ *...
الله يسلم من قال :D

شكرا للمرور

لا عدمتك :)
حرم بو داحم
حرم بو داحم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يعافيك ربي أكثر

شكرا لتواصلك عزيزتي

لا عدمتك :27:
حرم بو داحم
حرم بو داحم
.. تسلم ايدك ... اما الحنيني طريقتك رهيبه .. ونا احط التمر و المراصيع . في فرامة اللحم تطلع مفرومه زين .. ااما الباقي مثل طريقتك .
.. تسلم ايدك ... اما الحنيني طريقتك رهيبه .. ونا احط التمر و المراصيع . في ...
هلا عزيزتي دانه
أنتي الرهيبه ياقلبي :27:

حتى أنا كنت أحط سابقا التمر وخبزه المقلى أو المراصيع في فرامة اللحم بس الاحظ أنه يكوووون مره ناعم قريب من شكل المحلى عشان كذا صرت بس أهرسهم على النار زين عشان يكون شوي خشن..

تحياتي لتواصلك عزيزتي وأخيراااااااااااااااااااا شفت أحد يزين زي طريقتي
لأن أغلبهم يخبزون خبزه برررر بعدين يفتتونه مع التمر... بصراحه طريقتي أحلى أم طريقتهم تغصص وتشرق :D

لا عدمت طلاااااااااااااااااااااااااااااتك يابعد الحنيني :)