اشوشة

اشوشة @ashosh_3

عضوة نشيطة

اتمنى الصيام .....

ملتقى الإيمان

السلام عليكم
يا بنات اتمنى احد يجاوبني ويريحني على الحالة الي انا فيها. هاي الايام ما شاء الله اكثر الناس صايمة واني مريضة واطلب من رب العالمين ان يشافيني ويشافي مرضى المسلمين فما بامكاني الصيام وحتى في رمضان لا يمكني الصيام مع اني اجاهد واصوم بس اغلب الاحيان اضطر افطر لان حالتي تسوء بس مشكلتي الحالية اني انقهر كلما اشوف احد صايم واتمنى اني اصوم واخاف اني احسد المقابل بداخلي مع اني اظل اقول ما شاء الله ما شاء الله والله اخاف لاحسدهم بس والله مو بيدي احس كان شي بداخلي مثل الغصة والقهر على نفسي بحيث احس اني مقصرة اتجاه ربي لاني مصايمة وان الغير اقرب الى الله مني بصيامه اني اعرف رح تقولون الله اعلم بحالي بس اتمنى تفهموني هذا شي بداخلي مو بيدي واتمنى تقولولي دعاء او اي شي يريحني ويبعد عني حسد غيري لاني ما اريد احسد غيري
4
282

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

amira0908
amira0908
ربنا يشفيكي ويعافيكي اختي الحبيبة ... الله سبحانه كريم ورحيم لما يكون عارف ان هذه نيتك وهذه حالتك ان شاء الله سيجازيك كأجر الصائم بدون ما ترهقي نفسك زي الحاج اللي ينوي الحج المبرور وتحصل له ظروف ينقطع فيها عن الحج ولا يذهب لكن يقع اجره على الله لصدق نيته تمام مثل حالتك . .. الله رءوف رحيم لا يحب تعذيب عباده فلا ترهقي نفسك وتكلفيها اكبر من طاقتها وهو سبحانه غني عن عبادتنا وعن العالمين ... احسني الظن بالله وادعيه ان يشفيكي لانك تحبين الصوم وتأكدي بالاجابة.
لمسات هادئه
لمسات هادئه
حبيبتي الله يشفيك شفاء لايغادر سقما ويعطيك احر كل من صام إنما الاعمال بالنيات وانتي ياقمر نويتي وتمنيتي الصوم لاكن بسبب ظروفك قولي الحمدالله اذا ورددي دايم ربي ان مسني الضر وانت ارحم الراحمين حبيبتي جدتي لا تصلي ولا تصوم ولاتتصدق ولا تستغفر ولاشي لانها طريحة الفراش سنين وأعوام
لأكن دام انك تنطقين رددي الأذكار والباقيات الصالحات والاستغفار التسبيح والتهليل والتحميد ولاحول ولاقوة الا بالله رددي وربي لسانك بذكر ربي
تقدرين تتصذقين تصدقي لو بابتسامته لأخيك اختك اي احد من أفراد عائلتك ماء للطيور اكل للحيوانات مال للفقراء
تقدرين تتحركين صلي الفروض والسنن النوافل
احفظي القران
اكتبي رسايل دينيهً نسقي صور دينيه
غيرك يتمنى يكتب يتمنى يتحرك يتمنى ينطق يتمنى انه حي
رددي دائماً الحمدالله كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
تقبلي مروري اختك لمسات
بتلات الزهور
بتلات الزهور
ربي عاذرك ويكتب اجرك على نيتك ان شاء الله ، والرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( من هم بحسنة فلم يعملها كتبت له حسنة كاملة ) الدين شامل وكامل الحمد لله . بإمكانك تفطرين صايمين وتكسبي اجرهم ، الله يشفيك ويكتب أجرك يارب .