رغدهـ
رغدهـ
ماشاء الله عليك اذا تمونين ع اخت زوجك قولي لها انا هـ السفره بخليها مثل ذكرى زواجنا ومرتبه اموري وشريت اغراض وهيك لاتزعلي منى بالسفرات الجايه حياك معانا ومثل ما قلتي يعني لو ما راحت مابيضرها ماشاء الله دايم مسافره
ماشاء الله عليك اذا تمونين ع اخت زوجك قولي لها انا هـ السفره بخليها مثل ذكرى زواجنا ومرتبه اموري...
فكرت فيها والله بس انحرجت الله يهديها والله قهرتني توك راده من دبي وش تبين فينا تناشبيننا قهرتني الله يسامحها
رغدهـ
رغدهـ
اجلو سفرتكم وخل زوجك يقول ماعطوه اجازه او صار له ظرف وبكذا منعتي نفسك من الاحراج ومنعتي اخت زوجك تخرب سفرتك ومتى مانويتو تسافرون مره ثانيه ابلعي لسانك
اجلو سفرتكم وخل زوجك يقول ماعطوه اجازه او صار له ظرف وبكذا منعتي نفسك من الاحراج ومنعتي اخت زوجك...
صادقه بروح اخبر زوجي جبتيها والله والمره الثانيه بكذب عليها اذا سألتني بقول ماورانا سفرات وتفاجئ اني من بكره مسافره لانها بتنشب لي اذا علمتها وترافقنا
باقي من الوقت:
باقي من الوقت:
نصيحه الزمي الاستغفار بنيه انها ان شاء الله تبطل من نفسها
والله الاستغفار له مفعول عجيب
بــزوغ الفجــر •
مالك الا تأجلي السفر المفروض م تحشر نفسها لكن لاتحرجين نفسك وتجيبين لنفسك مشااكل
اجليها ولاعاد تخبريها
رغدهـ
رغدهـ
المشكله جربت اجحد عنها ومااخبرها وصارت مشاكل معها لانها تقول اذا جيت اسافر اعلمك قبل بشهر وانتي ماتعلميني واقولها انه اخوك ماعلمني وتقول لا تدرين بس انتي تصرفيني فصرت اقولها الصدق بفتك من قلقها وزعلها
عاد انا سفراتي قليل مره مره بالنسبه الاهل زوجي انا تمر سنه ماسافر واذا سافرت رحت يا شرقيه او بحرين يعني مو دايم اسافر بس نظام زوجي ياخذلي افخم الفنادق او منتجع فخم ومطاعم واسواق يعني يومين بس افلها معه مايقصر بس اذا صارت مع اهله تكون ممله ونمشي على مزاج ابو زوجي يا على البحر نجلس بالساعات ولا بالحدائق وناخذ شقه متواضعه جدا
والله انا قررت اكنسلها :( واذا زوجي رفض يكنسل بروح معهم والشكوى الله بس ودي تفهم اخت زوجي انها نشبت لنا وانه ماابيها تعيدها ابي تفهم هذا الشي مابي بعدين اذا سمعت اني يومين بروح مع زوجي تسويها فينا وتروح معنا ابيها تعرف اني ابي خصوصيه بس كيييف اوصلها لها كيف افهمها !!