sawsanah

sawsanah @sawsanah

عضوة نشيطة

سؤال للدكتورة لو سمحتي؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
انا حامل في الشهر السابع و عملت تحليل بول
و كانت النتيجة كالتالي:
colour yellow
appearance turbid
PH REACTION 9
SP gravity 1.016
ALBUMIN Neg
SUGAR Neg

ارجو ان تطمينيني هل هناك التهاب ؟؟
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sawsanah
sawsanah
للرفع
hamhan
hamhan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي انا ماني دكتورة بس يعني عندي خبرة بهالسوالف واضح من النتيجة ان الحمدلله ماعندك سكر ولا زلال(بروتين ألبيومين) لكن يتهيألي الأس الهيدروجيني عندي عالي شوي (ph=9) عادة الطبيعي من 4.6-8 فما أدري اذا كان الأطباء يعتبرون هالنتيجة عالية ولا عادية وعندك البول معكر ماهو صافي وممكن هذا يكون دليل على التهاب في الجهاز البولي عندك بس غريبة المفروض التحليل يبين هل فيه خلايا دم حمراء ولا لأ (RBC) وهل فيه خلايا دم بيضاء ولالأ ونوعها (WBC) والله أعلم بس عموما طبعا انا ما اعرف مثل الدكتورات الفاضلات اللي في المنتدى ان شاء الله يجاوبونك ويطمنونا عليكي وما عليك الا العافية باذن الله حبيبتي. :)
hamhan
hamhan
hamhan hamhan :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي انا ماني دكتورة بس يعني عندي خبرة بهالسوالف واضح من النتيجة ان الحمدلله ماعندك سكر ولا زلال(بروتين ألبيومين) لكن يتهيألي الأس الهيدروجيني عندي عالي شوي (ph=9) عادة الطبيعي من 4.6-8 فما أدري اذا كان الأطباء يعتبرون هالنتيجة عالية ولا عادية وعندك البول معكر ماهو صافي وممكن هذا يكون دليل على التهاب في الجهاز البولي عندك بس غريبة المفروض التحليل يبين هل فيه خلايا دم حمراء ولا لأ (RBC) وهل فيه خلايا دم بيضاء ولالأ ونوعها (WBC) والله أعلم بس عموما طبعا انا ما اعرف مثل الدكتورات الفاضلات اللي في المنتدى ان شاء الله يجاوبونك ويطمنونا عليكي وما عليك الا العافية باذن الله حبيبتي. :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي انا ماني دكتورة بس يعني عندي خبرة بهالسوالف واضح من النتيجة...
sawsanah
sawsanah
شكرا" لك اختي hamhan
بالنسبة لل (RBC) و(WBC)
2-4 و 18-20
و EPITH CELLS MODERATE
والله يجزاكي الخير
hamhan
hamhan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرة اخرى . اختي الكريمة عندك خلايا في البول ما اعرف اسمها بالعربي بس يتهيألي الخلايا المبطنة او البطانة شي من هالنوع وهي موجودة عندك بنسبة متوسطة وعندك ايضا خلايا بيضاء وأعتقد والله واعلم عندك التهاب ارجع وقولك اني مو متخصصة بس انا اشتغلت فترة بالمختبر وياريت الدكتورات يدخلون ويفيدونك ويفيدونا معاكي وان شاء الله خير يا اختي.