مين زوجها مايعطيها مصروف

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات كثير اقرأ ان في حريم معاهم مصاريف وان زوجها لازم يعطيها مصروف شهريا او انها تشتغل

انا معي 4 اطفال ومتزوجه 8 سنوات وزوجي ولا مره حط في ايدي ريال واحد يقول اللي تبغينه قولي لي وانا اشتريه لك
حتى لما ابغى اهديه ماقدر اشتري اخلي خواته يشترون وبعد ماعطيه اخذ منه فلوس واعطيهن هههههههههه
او حتى اشتري حاجات ملابس لي او اي شي مفاجئة له مالي الا خواته الله يخليهن لي وارجع اخذ الفلوس واعطيهن
والله هو اللي حدني على هالشي دايما اطلب يقول مافي داعي الحرمه يكون معها فلوس
هو صحيح اي شي اطلبه يعطيني مايقول لا بس ودي يكون لي خصوصيه
حتى جوال كل سنتين يغيره لي وطبعا يبيع الأول عشان حالتنا الماديه متوسطه

هل في رجال كذا ولا بس هو

ابوي يعطي امي فلوس مصاريف
خواتي ازواجهن يعطوهن مصاريف

حتى لما نتجمع انا وخواتي ووحده من خواتي تروح تشتري من البقاله وانا اقولها اشتري وارجع مره ثانيه اعطيها فلوس

يستغربن ان زوجي مايعطيني

طبعا قلت له أن خواتي يروحن يشترن ومعهن فلوس وانا اتفشل ماعندي

جا الاسبوع الثاني قبل لا يوديني راح البقاله واشترى حاجات كثيره وقال خذي عشان لا تتفشلين 😂
طفشت منه وربي ابي فلوس ليدددي ابيه يفهم بس مايرضى

حتى بالعيديات يعطيني عواده ويرجع يوم الثاني ياخذها وياخذ كل اللي جمعته ويشتري لي خاتم ذهب او اي شي ذهب على حسب اللي جمعته

يقول الفلوس ماتجلس بيدك مايصلح

ابي طريقه عشان يتغير ويعطيني مليت احس نفسي شحاته لما اكون في بيت اهلي
88
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جمشت
جمشت
يعني هو يحس انك ما عندك حسن تصرف والا كيف من كلامك ما تشترين شي الا بمساعده
ام السفسوف
ام السفسوف
يسعد اوقاتك
والله ياوخيتي اني مثلك
صرت اطلب منه مع راتب ميتين او ثلاث اللي يقدر عليه
واجمعهم وبس اشوف فلوسه ع الطاوله الهف خمس طعش عشرين خمسات عشان مايحس استحي لااجتمعو حريم فيه منهم وحده تبيع اساور او خواتم يصير خاطري اشتري وماعندي. او لما اروح لاهلي اعزمهم ع ورق عنب وخفايف وبوكي فاضي صرت اجمع من وراه لين يصير مبلغ وقدره واخليهم لزحمتي خخخ وش اسوي
وليت فلوسه تروح لشي سنع تضيع ويطفر ويدلع نفسه للعلم هو مثل زوجك ينزلني واشتري كل شي ابغاه بس مااقتنع ابغى في يدي للطواري سبحان يخلص حليب ولدي او شي وهو مو غندي مثل مره تخيلي سافرت مع اهلي وولدي تعب بالخط ولازم علاج سخونه ومضاد لان عنده لوز ولاعندي ريال استحي اطلب من امي مسكينه مازوجتني عشان تصرف علي هو ملزوم بولده ويالله متى حول الفلوس الا الولد فطس بعطيني لاسافرت لاهلي مصروف بس تعرفين لوازم الاطفال منزحليب وحفايض وش يبقى بالله
اروى الاموره 21
اروى الاموره 21
اذا طلعنا عادي اجلس اختار اللي ابي وهو يدفع بس مايبي يكون معي مصروف بشنطتي

ومستحيل يخليني اطلع مع احد يعني معاه ولا مافي

مره طلعت مع اخوي قال اشتري اللي تبغيه وانا بعدين احاسب اخوك

مدري وش فيه اقوله ليش كذا يقول انا طبعي كذا ماحب يكون بيد الحرمه مصروف
الملاك الوافيه
الملاك الوافيه
شووووفي انا وحده ماحب اني اكون مقيده بمبلغ
صح مومبذره بس ماتدرين كم هالشهر مثلا وش بتحتاجين
اذا طلبت يوفر لي ..
اما سالفة البقاله ذي الله يهديه ماعنده سالفه
بس صدقيني بيتغير مع الوقت
لاني ماحس فيه صفة البخل
اروى الاموره 21
اروى الاموره 21
يسعد اوقاتك والله ياوخيتي اني مثلك صرت اطلب منه مع راتب ميتين او ثلاث اللي يقدر عليه واجمعهم وبس اشوف فلوسه ع الطاوله الهف خمس طعش عشرين خمسات عشان مايحس استحي لااجتمعو حريم فيه منهم وحده تبيع اساور او خواتم يصير خاطري اشتري وماعندي. او لما اروح لاهلي اعزمهم ع ورق عنب وخفايف وبوكي فاضي صرت اجمع من وراه لين يصير مبلغ وقدره واخليهم لزحمتي خخخ وش اسوي وليت فلوسه تروح لشي سنع تضيع ويطفر ويدلع نفسه للعلم هو مثل زوجك ينزلني واشتري كل شي ابغاه بس مااقتنع ابغى في يدي للطواري سبحان يخلص حليب ولدي او شي وهو مو غندي مثل مره تخيلي سافرت مع اهلي وولدي تعب بالخط ولازم علاج سخونه ومضاد لان عنده لوز ولاعندي ريال استحي اطلب من امي مسكينه مازوجتني عشان تصرف علي هو ملزوم بولده ويالله متى حول الفلوس الا الولد فطس بعطيني لاسافرت لاهلي مصروف بس تعرفين لوازم الاطفال منزحليب وحفايض وش يبقى بالله
يسعد اوقاتك والله ياوخيتي اني مثلك صرت اطلب منه مع راتب ميتين او ثلاث اللي يقدر عليه واجمعهم...
وأوقاتك ياقلبي

يوه ليكون زوجك هو زوجي 😂

حتى زوجي فلوسه عالطاوله بس ماقدر اخذ شي من غير اذنه

ومثل ماقلتي نبي شي للطوارئ

مره خواتي سووا قطه عالعشا يعني كل وحده تدفع وانا مامعي ههههههه

وقلت له قال خلاص مره ثانيه العشا عليك انتي ووفى بوعده

زوجك يدلع نفسه ماشاءالله اما انا زوجي ابد مايشتري لنفسه شي من سنه لسنه ربي يهديهم ويتغيروا

احمدي ربك يعطيك ميتين او ثلاث 😍