بنت طرازن
بنت طرازن
الله يعينك
🌸ام ريناد🌸
🌸ام ريناد🌸
مبروك اختي عقبالي يارب
fofo113
fofo113
يااااابختج احمدي الله انا اللحيين اتابع عشان اطفال انابيب ابا بسس واحد على الاقل ملل فظييييع والدنيا مالها طعمم احمدي ربك على مارزقك لاتشيلييين هم تعب اول سنه وبعدييين راح ترتاحيييين والشغاله خليها تنام بالمطبخ وراح تساعدك كثيير في الاولاد وخلي زوجك يساعدكك مثلا الاكبر يمسسكه هو ويشيله معه
يااااابختج احمدي الله انا اللحيين اتابع عشان اطفال انابيب ابا بسس واحد على الاقل ملل فظييييع...
حرام عليكم وش تنام بالمطبخه ذي ادميه لها احساس مو حيوان خليها تنام بالصاله عادي او غرفة الاولاد
تالا شوشة
تالا شوشة
وكلي امرك لله ولا تخبري احد في بداية حملك لان بعض الناس الله يهديهم يزيدو عليك التعب مثل واوووو ليش تعب عليك وووووو المهم ركزي على ان الله معك وهو اعلم بحالك ورح ترتاحي بعدين إن شاء الله والحمدلله ظروفك احسن من غيرك تخيلي لو احد من عيالك تعبان وتراجعي فيه او انك موظفة ومافيه احد يمسك عيالك
امر المؤمن كله خير
روح الحـــب
روح الحـــب
يااااابختج احمدي الله انا اللحيين اتابع عشان اطفال انابيب ابا بسس واحد على الاقل ملل فظييييع والدنيا مالها طعمم احمدي ربك على مارزقك لاتشيلييين هم تعب اول سنه وبعدييين راح ترتاحيييين والشغاله خليها تنام بالمطبخ وراح تساعدك كثيير في الاولاد وخلي زوجك يساعدكك مثلا الاكبر يمسسكه هو ويشيله معه
يااااابختج احمدي الله انا اللحيين اتابع عشان اطفال انابيب ابا بسس واحد على الاقل ملل فظييييع...
الله يرزقك ويسعدك