شباصة خضراء
شباصة خضراء
مساء الورد لاتقولي كذا ياقلبي بالعكس غيري جو اطلعي دوري لك وظيفه واستمري ع الاستغفار
عشبة المطر
عشبة المطر
مساء الورد لاتقولي كذا ياقلبي بالعكس غيري جو اطلعي دوري لك وظيفه واستمري ع الاستغفار
ياحلو اسمك ههههههه
الله يسعدك
مساء الزهور والفل المنثور
انا ياقلبي اقصد منشغله من جوى
ماادري كيف اوضح لاكن احس
اني منشغله منشغله مدري
ايش تفسير كذا واحس ماأنجز
يعني بس كذا روتين ومو قادره عليه
اكيد اذا حاولت بأقدر لاكن ملل !؟
انصحوني تكفون وادعولي
عشبة المطر
عشبة المطر
رفع

صلاة الوتر
(السماء الصافيه)
كلنا بعاني زيك تاكدي انك مو انت لوحدك اللي تعاني .. انا احس لو فيه وظايف ونتوظف مانحس بكذا مو زين الفراغ يجيب لك وساوس واوهام وخوف

وتحسي بوحشه ان قمتي الصبح بدري او باخر الليل واحيانا العصر واحيانا الشيطلن يحاول يحزنك باشياء كثيره تحسي نفسك شويه وتبكي

غير تحاولي تشجعي نفسك وتقولي في قلبك مو انا الوحيده اللي زي كذا فيه كثيييرات زي كذا .. عارفه ليش لان ايامنا زي بعض بكره وبعده وبعده وبعد بعده

روتين قاتل مافيه جديد لكن انا احس الوظيفه مافيه زيها تقابلي موظفات وحكاوي وقصص ونتقهوى مع بعض ووقتك كله مشغول ولرجعتي البيت تغديتي

ونمتي للعصر ثم قعدتي مع اسرتك قهوه وشاهي وسواليف وبعد كذا دوبك تستعدي للعشى وتتعشي وتنامي مو فاضيه يجيك فراغ ووحشه وضيق ووساوس ووووووو

وايامك راح تكون متجدده عندك اخبار جديده ومرت عليك قصص وتعرفتي على موظفات ثانيات وهكذا .. انا احس الوظيفه هي مصدر سعاده كل انثى

يارب يكتب الوظيفه لي ولك .
عشبة المطر
عشبة المطر
اختي السماء الصافيه منوره
صح كلامك ولاكن تتوقعين
ان الوظيفة هي الحل..؟
مااتوقع لان الفراغ داخلي
والروتين مايتغير والأجهزه ضرتنا
والمفروض نغير انفسنا ونغير حولنا
الحمد لله دائماً وأبداً ماانكر اني
في نعمه ماشاء الله تبارك الرحمن
ولله الحمد والشكر والثناء الحسن سبحانه