بنات تعلوا نشوف تجاربكم بعد خلطه الاخت ملكة بحجابي المحلول اللي يقهر البقع والحبوب

العناية بالبشرة

بنات مين جربت الخلطه تقول لنا بالنتيجه
كانت كاتبه الاخت ملكه بحجابي موضوع عن المحلول اللي يقهر البقع والحبوب ويصغر المسامات ويكثف الشعر عباره عن قشر ليمون وقشر برتقال
انا لي تقريبا 4 ايام استعمله لوجهي وحسيت وجهي فيه نعومه
بس حابه اشوف اللي استعملوه لشعرهم جاب نتيجه ؟؟؟
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة فقط
زائرة فقط
اتمنى أمسح كل المواضيع عنها لا تصدقينهم

هذا المحلول ما يفيد ولا بشي من الادعاءات

قشر البرتقال سام يستخرجون منه مبيد للحشرات يسبب تصبغات على الوجه وفيه دكتور بالسناب قال يسود الشفايف وحول الفم !

استعملت هالمحلول شهرين على ما اذكر قبل النوم انصب محلول جربته بحياتي ضرني مره

وبلعكس ترى يطلع حبوب صغيره زي لو ن الجلد كانه جلد دجاج منتوف

ولا تتهورين تحطينه على شعرك ﻷن اﻷحماض تسبب شيب مبكر
همتي لأمتي 3
همتي لأمتي 3
معقوله صدمتيني صراحه
بس انا حاسه انه ناسبني شد بشرتي
مدري نصدق مين صراحه
زائرة فقط
زائرة فقط
تبين تتاكدين روحي اسألي الدكتور طلال المحيسن في استقرام

قولي له هل صحيح أنت قلت في السناب إن قشر البرتقال يسبب تصبغات لا تخلونه يجي الشفايف إذا اكلتوا لبّ البرتقال ؟

والله أنا سامعته بإذني حذر منها، ومجربته كله مبالغات

يمكن ﻷنه يجفف البشرة على بالك شد بشرتك في 4 أيام

وسبق قال جابر القحطاني إن قشر البرتقال سام في جريدة الرياض

وهذي مقالة تحذيرية لـ المختص في الجودة النوعية وسلامة الأغذية محمد اللهيب في جريدة الرياض بعنوان "التحذير من استهلاك منتجات نباتية ملوثة بسموم طبيعية":

براحتك أهم شي غيرك يقرأ ﻷن كثير بيتأثرون بإستفسارك ويبحثون عن المحلول
اريج الرووح
اريج الرووح
تبين تتاكدين روحي اسألي الدكتور طلال المحيسن في استقرام قولي له هل صحيح أنت قلت في السناب إن قشر البرتقال يسبب تصبغات لا تخلونه يجي الشفايف إذا اكلتوا لبّ البرتقال ؟ والله أنا سامعته بإذني حذر منها، ومجربته كله مبالغات يمكن ﻷنه يجفف البشرة على بالك شد بشرتك في 4 أيام وسبق قال جابر القحطاني إن قشر البرتقال سام في جريدة الرياض وهذي مقالة تحذيرية لـ المختص في الجودة النوعية وسلامة الأغذية محمد اللهيب في جريدة الرياض بعنوان "التحذير من استهلاك منتجات نباتية ملوثة بسموم طبيعية": براحتك أهم شي غيرك يقرأ ﻷن كثير بيتأثرون بإستفسارك ويبحثون عن المحلول
تبين تتاكدين روحي اسألي الدكتور طلال المحيسن في استقرام قولي له هل صحيح أنت قلت في السناب إن ...
معلش انا بصحح معلومة الاخت ..هي كل الخضروات و الفاكهة. فيها سموم طبيعية و سموم بسبب الموبيدات الي يحطون عليها في الزراعة
بس هدا ما يضر انه استعاملهم مضر لنا
والاكيد ادا استعملتي الليمون او البرتقال بدون غسله جيدا و في النهار وبشرتك شافت الشمس الاكيد طبعا انه تتصبغ البشرة وتقلب لبقع سمرا
وملاحظة انه الليمون للبشرة الدهنية ما تستعملو الي بشرتها جافة
والخلطة تجنن انا عليها ما اترت علي
المهم تستخدميها في الليل والصباح تغسلين وجهك وبس
زائرة فقط
زائرة فقط
معلش انا بصحح معلومة الاخت ..هي كل الخضروات و الفاكهة. فيها سموم طبيعية و سموم بسبب الموبيدات الي يحطون عليها في الزراعة بس هدا ما يضر انه استعاملهم مضر لنا والاكيد ادا استعملتي الليمون او البرتقال بدون غسله جيدا و في النهار وبشرتك شافت الشمس الاكيد طبعا انه تتصبغ البشرة وتقلب لبقع سمرا وملاحظة انه الليمون للبشرة الدهنية ما تستعملو الي بشرتها جافة والخلطة تجنن انا عليها ما اترت علي المهم تستخدميها في الليل والصباح تغسلين وجهك وبس
معلش انا بصحح معلومة الاخت ..هي كل الخضروات و الفاكهة. فيها سموم طبيعية و سموم بسبب الموبيدات...
بشرتي دهنية جداً جداً
وأقولها لكم الخلطة "بايخه وضاره" ﻷنها مقشر كيميائي من أحماض الفواكهة، سواء غسلتيها أو لا ماله علاقة في تفادي التصبغات وتدهور الجلد، يا مسلمات ابحثوا في النت عن "أحماض الفواكهة تعجل الشيخوخة" والله العظيم ضرتني ﻷني استعملتها بشكلها الطبيعي الخام (القوي) حسبنا الله ونعم الوكيل ، نصحتكم لله وكل وحده عقلها براسها تحملوا العواقب
أنا الحين موقفة كل شي وقاعده أفلتر براسي الخلطات قبل ما ارجع أحطها هل هي من الأحماض ولا ﻷ ،خلاص فقدت الثقة بأي شي ينكتب في النت