وش اللي يصير معي !!!

الأسرة والمجتمع

بدخل في الموضوع بسرعه انا عندي مشكلة في شخصيتي في تعاملي مع الناس مو اجتماعية ابدا حتى مع أهلي رغم حبهم لي ومعرفتهم فيني يعني إذا غبت فترة وما سألت يتصلون ويتطمنون ويعطوني مليون عذر أقصد اخواني وأخواتي أما بالنسبة لأمي اتواصل معها باستمرار. .. مشكلتي مع أهل زوجي نااااس طيبين ويحبوني وانا أحبهم مره خاصة أم زوجي وابوه مره يعاملوني بطيبة واخلاقهم مره راااااقيه يتصلون فيني دايما ويبادرون بالزيارة والهدايا واحسهم مثل أهلي بالضبط. .. أبي أكون قريبه منهم لأني انحرج منهم كل يوم يتصلون ويسالون وانا أحس اني مقصره معهم ومع أهلي كيف اقدر اغير هالشي فيني
6
649

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت طرازن
بنت طرازن
شخصيتك من الله كذا وتقدري تغيريها بالاراده فقط
صغيرتي نور عيني 🌺
انا نفسك بالضبط و صار لي سنتين على ذا الحال حاولت اتغير ما قدرت ما ادري هوه حياء او ايش بالضبط حتى خالاتي دايم يقولون لي انتي قاطعة ما تسألين ولا تتصلين و ام زوجي كبيرة بالسن استحي انو هيه اللي تدق تسأل وانا لا بس خلاص صارو عارفيني لان زوجي قال لهم حتى مع اهلها كذا اذا لقيتي حل اعطيني
الجازي0088
الجازي0088
والله ودي أغير هالشي ودي اقدر اعبر للناس اللي أحبهم ويعرفون قدرهم عندي
الجازي0088
الجازي0088
انا نفسك بالضبط و صار لي سنتين على ذا الحال حاولت اتغير ما قدرت ما ادري هوه حياء او ايش بالضبط حتى خالاتي دايم يقولون لي انتي قاطعة ما تسألين ولا تتصلين و ام زوجي كبيرة بالسن استحي انو هيه اللي تدق تسأل وانا لا بس خلاص صارو عارفيني لان زوجي قال لهم حتى مع اهلها كذا اذا لقيتي حل اعطيني
انا نفسك بالضبط و صار لي سنتين على ذا الحال حاولت اتغير ما قدرت ما ادري هوه حياء او ايش بالضبط...
أخاف اني ما ألقى حل شي حيل متعب واكيد دامك عايشه بنفس الوضع اكيد حاسه فيني
هيا البدر
هيا البدر
حلها مرة سهل

حددي الناس الي تبين تتواصلين معهم
وابتدي بالمهمين عندك مرررة يعني في حدود مثلا اربعة خمسة اشخاص

وحطي لك جدول للاتصال فيهم مثلا كل يوم سبت او جمعة وفي وقت محدد عشان ما تنسين
وسوي تنبيه بجوالك بهذا

ونفس الشي للزيارات سوي لك جدول بالشكل الي تشوفينه مناسب لك
الجداول هذي راح تنظم حياتك الاجتماعية وتخليك راضية على نفسك

وبإمكانك مع الوقت تزيدين اشخاص فيها حسب الي تشوفينه

الموضوع سهل جدا بس لا تتركينها للظروف لانه ما يتركها للظروف الا الي طبعه يتواصل مع الناس

بس الي مثلنا :) ،،،، لازم يجبر نفسه على التواصل بوضع مثل هذا النظام

والله يوفقك