من تعرف وحده تاخر نصيبها وتزوجت من اول خاطب/ قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
يابنات انا عمري 25 ماعمري انخطبت نهائيا انا ماتشفقت الزواج وعارفه انه مو كل شي بالحياه بس ودي احس اني مرغوبه حتى خطبه بالتلفون او بس كلام مافيه اخاف يروح عمري ومايتقدم احد احضر زواجات ومحد خطبني كل بنات اقاربي اصغر مني تزوجوا ماشاء الله
انا لو انخطب كان مو مشكله بس احساس شنيع اني ماعمري انخطبت ولا بكلام مع اني والله العظيم اخلاقي عاليه وعاقله بشهادة الكل مو مدح بنفسي بس اشوف بنات اخلاقهم مش ولابد ويتزوجون وانا اللي ثقيله واخلاقي زينه ومو راعية هبال وخرابيط يصير لي كذا
من رمضان اللي فات ادعي لنفسي واتحرا اوقات الاجابه ولحد الان ماصار شي
تعرفون احد بهالعمر او اكبر ماعمرها انخطبت وجاهم النصيب فجاه ؟؟
ماابغاك تطلعين من الموضوع الا بدعوه بظهر الغيب والله نفسيتي تعبت ودي احس اني انثى مثلي مثل البنات يكون لي بيت واستقل بحياتي احس بديت اكبر ولا حد تقدم لي
اذا عندكم قصص اسدحوها وادعو لي بظهر الغيب دعوه المسلم لاخاه بظهر الغيب مستجابه
38
7K

هذا الموضوع مغلق.

lil noor
lil noor
الله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك يااخيتي ، هذا انا قدامك انخطبت وتزوجت وانا ٢٧ سنة و اول من خطبني هو زوجي يعني ماقد انخطبت قبله ولا احد تكلم او لمح لي بشي .... كله ارزاق انتي داومي عالاستغفار و ماعليكي من اللي تزوجت لا تقارني حياتك با اي احد ثاني ..🌷🌷
الملاك الوافيه
الملاك الوافيه
الحياه ارزاق حبيبتي
ونصيبك مابعد يجي
وكل تاخيره فيها خيره
عيشي حياتك وانبسطي
ورزقك ع ربك
تفائلي ..
شهلاء العيون
شهلاء العيون
عادي حبيبتي هذا رزق وعند رب العالمين
صدقيني رزقك باْذن الله جايك قريب وبسرعة وفجأة راح تلاقي نفسك مخطوبه ومن أحسن الرجال
والتلميحات والخطوبات لو كلام مثل ماقلتي لاتقدم ولاتؤخر ولاتدل على شي أبدا بالعكس ممكن تزيد توترك وتعشمك على فاضي ... والله البنات يعانون من هروب الأمهات تجي ام الشاب على أساس تعارف وتشوف البنت ،،،والبنت على سنق عشره استعداد وأمها من الصبح تنظيف وترتيب وضيافه وبالأخير تنسحب الام وتقول مافي نصيب وإلا بعضهم مايردوووون كمان قممممة الاهانه
لاتجلسي فاضيه أشغلنفسك باي شي وشوي وانتي مخطوبه حبيبتي
Hiind89_
Hiind89_
انتي لسى صغيره والله يرزقك يارب بالزوج الصالح عاجلا غير اجل اللي يهنيك ويسعدك
باكر أحلى !
باكر أحلى !
حبيبتي انتي
هذي الدنيا لو تلف و نلف ما بناخذ غير ارزاقنا المكتوبة
شوفي سبحان الله صديقتي على ان خطابها كثر ماشاء الله بس لسى ما تزوجت و انا ثاني شخص تقدم لي تم الموضوع و الحمد لله على فضلة

يعني الدنيا ارزاق والله يكتب لك الرزق اللي يرضيك💕