كارايل0
كارايل0
وزوجك ليش مايدعي ع اب الطفل كل شي ع المراه اعوووذبالله من الظلم
وانا مع اهتمام الطفل والي يبي يتحرش بالولد مابيهمه نظافته ولاكريمات لانهم ناس قذرين
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
النظافة والإهتمام بالمظهر مش مشكلة عادي وممكن الصبي جميل بلا مايحط شي
المشكلة في كيف أهله تاركينه يظهر عشية بهيدا العمر وماحدا معه كمان
الحلوه المزيونه💕
وزوجك ليش مايدعي ع اب الطفل كل شي ع المراه اعوووذبالله من الظلم وانا مع اهتمام الطفل والي يبي يتحرش بالولد مابيهمه نظافته ولاكريمات لانهم ناس قذرين
وزوجك ليش مايدعي ع اب الطفل كل شي ع المراه اعوووذبالله من الظلم وانا مع اهتمام الطفل والي يبي...
صح ليه ماحط اللوم على الاب انه تارك ولده لحاله مو هو اللي يوديه ويجيبه ويدعي على الام لانها مهتمه بنظافة ولدها ؟؟
النظافه مطلوبه ويمكن الولد شعره ناعم من الله مش مستشور ولد سلفتي عليه شعر من جد كأنه استشوار وهو طبيعته كذا من الله
احب اهتم باولادي واخليهم نظيفين وبنفس الوقت استودعهم الله واعمل بالاسباب
لوحة فرح
لوحة فرح
الله يسعدكم جميعا ويحففظ لنا ولكم

أنا أتكلم عن التزيين والملابس الضيقه والجذابه والموديلات ما أقصد النظافه أنا أهتم بعيالي الحمد لله بس ما ألبس الولد ألوان فاقعه أو بناطيل ضيقه وزي كذا

والطفل اللي شفته بالفعل أعتقد إنه مستشور لأن شعره خشن فيما يبدو وأمه الله أعلمم بظروفها يوم أرسلته ولا ظروف أبوه يوم ماداء معه بس العتب عاللبس

طبعا عدم النظافه هذا كلام الرجال موب كلامي الرجال من خوفهم من كثر ما يسمعون أو يشوفون يحتاطون كثير

يا بنات يمكن بعض اللي تهتم وتزين ولدها تشوفه عادي لأن ولدها مو وسيم أو مو ملفت أو ننحيف فيه أطفال والله من جمالهم ودبوب وعيون وبياض تقعدين تراقبينهم في الأماكن العامة خوف عليه من الخطف

واللي تقول فيه ولد شين ووسخ ويطلع مع العيال يا أختي احنا نعمل بالسبب ما نزين الطفل وكمان نخليه خشن ويهرب ولا يتقبل الغرباء

الولد مو مثل البنت الولد يغيب عنك وممكن يروح مع أبوه والأب مو من زود الحرص !
سنيوره ابها
سنيوره ابها
اناا معك وفهمت قصدك
وصادقه زوجي دايم ينبه علي من الناحيه هذي

هم رجال والخص بمجتمع الرجال
تلبس وتكون ملابسه نظيفه موشي شيك مرررره
الشياكه تخليها للجمعات وللمدرسه
مو للشارع