الاجهزه الازم توفرها في رمضان لتوفير الوقت والجهد

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ازيكم يا بنات حواء ازيكم ياحلوات ابي اسالكم عن الاجهزه اللي لازم تكون بمطبخكم الرمضاني وبقولكم انا وش استخدم من اجهزه لازم تكون على الدولاب في نهاري الرمضاني الله يبلغنا اياه على خير اول جهاز عندي اللي هو محضره الطعام من مولينكس اسخدم شفره الفرم لحشوه السمبوسه او اي حشوه ثانيه احط كل الخضار وافرم مره وحده بعدها اغير شفره الفرم واحط شفره العجن واسوي عجينه السمبوسه والفطاير او اي عجين اخر بعدها تتوجه الى المجلى للغسل :)
بعد ذلك بنفس الجهاز يجي معاه كاس خلاط اسوي احيانا عصير طازج واحيانا اسوي حلى فممكن استخدمها لطحن البسكوت او خفق الدريم ويب برضوا تجي معاه شفره ثانيه للدريم ويب يعني هالجهاز اعشقه عشق وهذي صورته طبعا الجهاز اقيمه 10 من 10 بالنسبه لي

الجهاز الثاني الا وهي القلايه عندي قلايه من السيف بس مشكلتها صغيره الحوض تبع الزيت صغير يعني يمكن ياخذ خمس سمبوسات فقط :( فاافكر اغيرها لانها مهمه بالنسبه لي توفر مساحه للقدور اللي على الفرن :)
هذي اكثر جهازين استخدمها غالبا في نهار رمضان يعني لازم تطلع يوميا واللحين اعطونا اهم الاجهزه اللي لازم تستخدمونها في نهاركم الرمضاني
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
غساله المواعين اهم شي عندنا
اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
والعجانه
والقلايه باخذها قريب شفتها بمحلات تجهيز المطاعم كبيره 5 لتر ب300 ريال يابلاش
وفيه 10 لتر بس ماادري بكم
انصحك تاخذين من عندهم حجم كبير وتعيش عندك
مجنونهـ بهواها
مجنونهـ بهواها
والعجانه والقلايه باخذها قريب شفتها بمحلات تجهيز المطاعم كبيره 5 لتر ب300 ريال يابلاش وفيه 10 لتر بس ماادري بكم انصحك تاخذين من عندهم حجم كبير وتعيش عندك
والعجانه والقلايه باخذها قريب شفتها بمحلات تجهيز المطاعم كبيره 5 لتر ب300 ريال يابلاش وفيه 10...
انامثلك بس محضرة طعامي من براون نفس الشي هيا الاساس وقلايه من مولينكس تاخذ كميه بس مشكلتي رف المطبخ صغير الله يعين
مشتــ للجنة ــاقة
موضوع ممتاز
اهم شي الفريزر
لانه كل الاكل تقدري تسويه على مهلك باي جهاز قبل رمضان وبعدين تعبيه في علب وتفرزيه وفي رمضان توفري الوقت والجهد قدر الامكان بس تطلعي وتقلي او تسويه ( بقدر الضغط- ما استغنى عنه للسرعة)
وبالنسبة لضيق المطبخ عندي مساحة في الجدر بين الدولاب العلوي والسفلي حطيت عليها رفوف طويلة تلقوها بايكيا وماشاء الله تشيل كثيرر اشياء زي البهارات واغراض الشاي وكده تصير مساحة الطبخ عندك اوسع ان شاء الله وكمان العلاقات الصغيرة تقدري تعلقي عليها ملاعق ومسكات القدور ...المهم المساحة الفارغة في الجدر كلها تستغليها
وبرضه فيه الدولاب الي له عجلات متحركة تعبيه ملاعق وزيت ودقيق واغراض المطبخ المهمة ووقت تحتاجيه تجيبيه بجانبك وتسوي شغلك ووقت ما تحتاجيه تغطيه او تقفليه وتطلعيه بركن حتى لو برى المطبخ :)

برضه من الادوات المهمة الفرن الي عليه عيون كهرب من فوقه في حال خلص الغاز فجأة تقدري تشبكي فيش الفرن وتشتغلي على عيون الكهرب الموجودة بالاعلى ويوجد موقد كهرب يباع لحاله عيون وحدة او اثنين لكنه مهم وقت الطوارئ
هذا حاليا الي افتكره
جزاكم الله خير ع الافادة
ام لوله 30
ام لوله 30
ياليت والله بغساله مواعين صراحه خدمه برمضان تفك ازمه الغسيل :(