المكروبة
المكروبة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا مااثق فيهم لتجربه مريره جربتها منهم فااعطيني اسم العياده اللي رحتي لها واسم الدكتور
المكروبة
المكروبة
حاولي تستجمعي قوتك وارسلي لمخك اشارات ايجابيه نعم انا مافيني شي نعم قادره اتخطى اللي فيني العين ماتجي الا من ناس حولك ومنك خمي اثر وخل يقرون لك اهل بيتك واهل امك وابوك تذكري وش اخر عزيمه رحتيها ومن شفتي ارسلي لكل اللي عندك بقائمه جوالك انو انتي تعبانه وانك راسلتها للكل وبدون زعل اللي يقدر يجيب لك من اثره ولا ماي مقري فيه جزاه الله خير بحثي عن شيخ ثقه بمنطقتكم او وحده مجاوره سوي جلسات وانتي لاتنسي التخصين وقراه سوره البقره والصدقه ثم الصدقه بنيه رفع البلا وسوي لك تحليل شامل ولا روحي دكتور باطنيه ان شاء الله تبشرينا بسلامتك
حاولي تستجمعي قوتك وارسلي لمخك اشارات ايجابيه نعم انا مافيني شي نعم قادره اتخطى اللي فيني العين...
خميت اثر اللي في البيت وكل من زار بيتنا اخذت اثره ار مكان رحت له كان الجامعه والحاله جاتني بالباص لكن مااتذكر مين بنات الباص اللي كانوا فيه
رحت دكتور باطنيه قلي معي قولون لان عندي اللام اعلى البطن حكيت له وضضعي كتب لي حبوب تساعد على الهضم وحبوب اكتئاب بس الحبوب مااخذتها ابداً اعراض تخوف
تحليل شامل ماسويت التحاليل تكلف وانا ماعندي ميزانيه
المكروبة
المكروبة
اسمعي حبيبتي انتي مريتي بنوبة الهلع وصرتي تخافين ويجيك دوخه ورجفه وطنين بالاذن وعزله عن الناس وتحسين كل العالم ضدك وانك حالة شاده وميسؤس منها وكله نايمه وما احد فاهمك من اللي حولك ! اي او لا
اسمعي حبيبتي انتي مريتي بنوبة الهلع وصرتي تخافين ويجيك دوخه ورجفه وطنين بالاذن وعزله عن الناس...
مريت بهلع كنت في الباص وجلست احك رجلي وفجاءه حسيت شي دخل براسي وقلبي دق بقوة وماابلع ريقي ومكتومه
ايه احس ان حالتي شاذه وميؤس منها
يجيني رجفه وقت مااتوضأ وفيه طنين بالاذن بداية الحاله كانت الرجفه مستمره والطنين مستمر
وانا صراحه في عزله والعالم كله فعلاً ضدي
ومحد فاهمني ولا فاهم اعراضي وانا من النوع اللي مايقدر يوصف لسانه يعجز عن التوصيف
المكروبة
المكروبة
الله يشفيك شفاء لا يغادر سقما ي اختي تأكدي من فقر الدم وفيتامين د سوي تحاليل وفحوصات شامله وثقي بالله ان مافيك شي ترا الحاله النفسيه تأثر ع الجسم حاولي ما تفكرين كثير اطلعي وغيري جو لا تحطين في بالك انك مريضه وما تقدرين تطلعين الله يشفيك ما قدامك إلا العافيه أن شاء الله
الله يشفيك شفاء لا يغادر سقما ي اختي تأكدي من فقر الدم وفيتامين د سوي تحاليل وفحوصات شامله وثقي...
اول ماتعبت سويت تحليل دم كان وقتها كويس ذحين مااعرف لان اهلي بدو يقولون اني اتوهم ومابي الا العافيه فيتامين د ناقص عندي 7
التحاليل والفحوصات الشامله ماسويت ولاعندي ميزانيه اسويها
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
اول ماتعبت سويت تحليل دم كان وقتها كويس ذحين مااعرف لان اهلي بدو يقولون اني اتوهم ومابي الا العافيه فيتامين د ناقص عندي 7 التحاليل والفحوصات الشامله ماسويت ولاعندي ميزانيه اسويها
اول ماتعبت سويت تحليل دم كان وقتها كويس ذحين مااعرف لان اهلي بدو يقولون اني اتوهم ومابي الا...
الف سلامه
ماتشوفين باس
اللي عندك قولون عصبي
ومتاكده منه 100٪
روحي اخذي دواء من الصيدلي وبعد اطلبي حبوب الفحم
بتخف عنك الكتمه باذن الله
والسبب الثاني فيتامييين د
فيه كبسولات بالصيدليه لفيتامين دال قوتها 50 الف
تاخذين كل اسبوع حبه فقط سعرها مايتعدى ال100
انا عانيت فجاءه من القولون كان يكتمني بظهري من وراء ولا اقدر اخذ نفس بعد ست شهقات ابدا استرجع النفس بعد العلاج خف الحمدلله
واهم شي صلحي حميه ابتعدي عن تادهون والمشروبات الغازيه حتى ماتهيج القولون عندك وماتشوفين باس
طبعا النتيجه بعد ثلاثه ايام يبدا التحسن لكن لازم تخلصين الكورس
وحاولي تاخذين من عند العطار تين مجفف ونقعيه من الليل بمويه دافئه واشربيه على الريق لمدة شهر
وراح تتحسنين
ودعواتك لي ربي يفرج علي