ام هادي 502
ام هادي 502
الله يعون عليك وعلي انا والده مرتين قيصري وبنج نصفي وبصراحه مرتاحه له كثير افضل من الكامل انا ماانصح بلكامل وقت العمليه ماتحسين بشي والقسطره اول يوم بس وبعدها يفكونه وماقصرت اختي تقوى الهجر عطتك بتفاصيل وفعلن اتمنا تجمع للقيصريات ودي اعرف متى يولدون اول التاسع ولااخره
السماء والغيم
السماء والغيم
الله يعون عليك وعلي انا والده مرتين قيصري وبنج نصفي وبصراحه مرتاحه له كثير افضل من الكامل انا ماانصح بلكامل وقت العمليه ماتحسين بشي والقسطره اول يوم بس وبعدها يفكونه وماقصرت اختي تقوى الهجر عطتك بتفاصيل وفعلن اتمنا تجمع للقيصريات ودي اعرف متى يولدون اول التاسع ولااخره
الله يعون عليك وعلي انا والده مرتين قيصري وبنج نصفي وبصراحه مرتاحه له كثير افضل من الكامل انا...
يولدون اول التاسع ..

....

انا مع البنج النصفي بالنسبه لي افضل من الكلي بمراحل كفايه انك تشوفين البيبي بلحظتها ..
اطيب قلب@@
اطيب قلب@@
بالنسبه لي انا ثلاث عمليات كامل وعانيت معاناه منه والسبب الخوف من التصفي لكن المره ذي اذا ربي تمم لي بخير راح اقوي قلبي واجرب النصفي بأذن الله
:أماني:
:أماني:
البنات كفو ووفو انا عملتها بنج كامل ومره مرتاحه انو كذا كانت طارئه بس مره ثانيه نفس الشي اريح. بس اول يوم تكوني دايخه اشوي.
الشي الثاني انا بعد ودي اسال للي عملو قيصري
متى اقدر اعمل تمارين بطن بعد كم شهر؟ ومتى اقدر البس مشد؟ ياريت حد يجاوبني؟ واول ما ولدت راح الكرش تماما والان بعد 3 شهور صار لي كرش خفيف يروح هذا والا كيف؟
بشائر11
بشائر11
جربت الكامل وتعب وكحه
ان شالله هااحمل بطلبهم نصفي