محتاره مع ولد اختي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من متابعات المنتدى واول مره اكتب موضوع ليه وياليت ماتخذلوني والله منجد محتاااره اليوم انا بروح عند اهلي وانا ماروح عندهم الا كل عشرين يوم لان منطقتنا بعيده شوي عنهم الزبده لما الروح يتجمعون خواتي واختي الي اكبر مني معها ولدين جابو لها الجنان المهم انا اعطيت ولدها الكبير وجه قبل كم شهر والولد اخذ عليه مسوي نفسه كبير تخيلو يوم اجلس يجلس قدااامي طبعا احنا نحب اذا تجمعنا نجلس تحت مانحب الكنب وانا اجلس نكون مسوين دائره هو يجلس في الدائره قدامي يعني بالعربي بحلقي وكل ماقلت كلمه راددني يعني انه يمزح مثلا اتكلم عن بنتي اقول ذاك اليوم لبستها كانت مرره حلوه يقول اصلا ملابس بنتك مي حلوه اصلا ماتعرفين تشترين {هذا مثااااال}الزبده اذا طفشت منه اطالع ف امه اقولها فلانه شوفيه وانا ماودي تضربه لانها لاضربته تضربه من قهر كلهم يشكون عليه احسها تنجرح حبيبتي مابغاها تنجرح ولا انا اضربه والله قادره اضربه بس ماابغى بحكم اني مااجيهم كثير ابغى حل طفششششت تكفون مابغى ردود مالها داعي وادري اني طولت والكلام ملخبط بس عجزت يمين وفي نقطه ترو عمره 7 سنين لسى صغييير بس يسوي كبير مثل الي عمرهم 20 وفوق يبغى يمزح مثلهم بس يزودها الله يصلحه
41
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اسيل ☆
ام اسيل ☆
طبعا يابنات كل ماقلت كلمه قال عشر كل شيي حتى لو اكلم امي مايحترمها ويتكلم معي ويقاطع امي والله يشتتني في جلستي واهلي لما يشوفوني اتضايق يخاصمونه واختي تتضايق احس فيها ماحد يبغى عياله يتخاصمون انا مجربه فيس يبكيي
اولى ثانوي
اولى ثانوي
عطيه نظره لاتضحكين في وجهه عامليه بجديه
بنتي غيرت حياتي
بنتي غيرت حياتي
يمكن هذه المره تروحي يكون غير طريقته بتقليد كلامك لانك تروحي كل 20 يوم ولو كررها طنشيه وهو بيمل الله يهديهم كذا الاولاد الصغار واحراجتهم للكبار حاولي تسوي نفسك ماتسمعيه ولا تشوفيه
حلم ليته تحقق
حلم ليته تحقق
اذ اختك مابتزعل وتاخذ في خاطرها منك..اشوف انو عادي وقفيه عند حده ...يعني اذ رد عليك بشي قولي لها انطم لاعاد اسمع صوتك ..او خذي موقف معه لاتعطينه وجه.الصغار ماينعطون وجه اذ كانو من ها نوع
بوح المساء
بوح المساء
الحل طنشيه ..... توه طفل