misslovemaria
misslovemaria
ربي يفرجها عليك
روسيزر
روسيزر
والله جته الزوجه الين عنده وببلاش ،،،وتبون الرجال مايفكر بالزواج ،،،
طينة الرجال كلهم كذا والله لو يحب زوجته ليتزوج اذا شم ريحة الزواج
والله يا اختي صعبه الله لا يلوم امك ، وياشين تدخلات الناس وخراب البيوت ،، هالرجال عرض بنته لبوك ولا ابوك يعزه بعد والبنت ماتبي شي غير الزواج ،، الحل الله واعلم دام ابوك صامل ان ترضى امك وتسلم امرها لله
الشفوقه
الشفوقه
والله لوامك ماعندها مانع بس انتم اللي مانتم راضين
كان قلت لكم لاتوقفوا بوجه ابوكم
لكن امكم ماهي راضيه لا لا لا والله اوقفوا مع امكم وكلموا ابوكم واقنعوا انه امنا اولى منها
وهيا يجيهارزقها ان شاء الله
في حالة ان امك صحتها تسمح انها تعطي ابوك حقه الشرعي
ليش ينكد عليها ويزعلها ويمكن يمرضها ويخرب بيتها
ماهو كل الحريم زي بعض ويتحمله ان تجي عليهم ضره
لازم ابوك يراعي امك وصبرها ومشاعرها
وانت لاتكلمي البنت بعدين ابوك يزعل ويروح يعاندكم ويتزوجها غصباً عنكم
الله يسخر لكم ابوكم ويكتب لكم اللي فيه الخير
هو ماقصر انه شاوركم واخذ رايكم لكن المفروض بموافقت امك
خاصه بعد العشره الطويله
كذا بس
كذا بس
دورو لها عريس منها تكسبو اجر وتبعدون ابوكم عنها 😂

طبعا لاتوافقون وكبرو الموضوع لو كان فعلا راح يقتنع واقلبوها مناحة ع راس ابوكم
اي شي الا زعل الغالية لازم توقفو معها وتسوو اللي تقدرو عليه وذكرو والدكم بأفضال امكم ووقفاتها يمكن ربي يحنن قلبه عليها

والله يهديه ويشيل فكرة الزواج من راسه
^^الامل باقي ^^
^^الامل باقي ^^
الله يبعد ذا النوعيات من الدنيا يبي يبلاكم فيها كان دورلها فع ارمل ولا مطلق ولا واحد ناوي يتزوج يبي عيال ولا له عذره نفس اللي صار مع اختي مديره مدرسه جا شايب وكلم زوجها وقال خذ بنتي وبدون مهر مرخصها جا كلم اختي عطته من الاخر قالت تبي تتزوج الله يوفقك ويستر عليك عطني ورقتي وعيالي وروح الله معك وثبتت على كلامها ولا نزل من عينها دمعه جا زوجها وكلم الشايب وقاله انت ماترضى تخرب بيتي وتشتت عيالي اعذرني وانقلعو راحو يدورون غيره وزيدك من الشعر بيت البنت كانت تتعطر وتجيها البيت اختي عطتها طاف ومعاد دخلت بيتها اوقفو مع امكم وقولو كلنا مو راضين وحاولي توصلين للبنت انكم ماتبونها بلا تجرحينها بلا خرطي الله يسرلها رزقها