عائشة إسماعيل
عائشة إسماعيل
الله يسعدكم يارب ..قلعة الملوك ايوه حبيبتي اكيد فيني عيوب مافي احد كامل بس انا احس نفسي عصبيييه واحاول قد ماقدر امسك نفسي وابعد عنه ..وهو اذا استفزني بالكلام استفزه نفس الطريقه عشان يحس فيني ..وانا يمكن لانه بس مشغول ومنفس انضغطت وبقوووه ومافي احد غيره اسولف معه حتى جاراتي واللي حولي كل ماكلم وحده واقول تعالي عندي تقول مشغول وعندي وعندي ..خلاص القران وقريت وبيتي قدها يلق من النظافه كله من الطفش حتى نقطه ماتشوفينها ..والتلفزيون والجوال ومليييت خلاص ..صح انو يطلعني بس بنفس شينه ومايسولف ولاشي ..طيب انا ايش ذنبي ..وهذا زوجي وابو بنتي لكن المشكله يابنات انو عيشني في نفسسسيه سيئه جدا يعني تخيلو يمر اسبوع وانا بس بين الجدران حتى بنتي وربي طفشت ..والشيطان دخل بيينا..لكن مابي امشي سالفه انو يضربني كذا وراح يتمادى ..وبنفس الوقت مقهوره لاني مضغوطه من يوم تزوجته وماعمره مشاني واللحين يقولي لا نروح عند اهلي !! احنى ناقصنا جو نكون فيه لوحدنا نسولف مع بعض وتتصافى النفوس ..اذا ظلينا كذا بجلس انا مشحونه وهو نفس الطريقه ..
الله يسعدكم يارب ..قلعة الملوك ايوه حبيبتي اكيد فيني عيوب مافي احد كامل بس انا احس نفسي عصبيييه...
الله يفرج همك
يا حبيبتي غيري معاملتك مع زوجك للأفضل انتي تردي عليه الكلام وتضربي وتتكلمي يا أختي ما يصح منك هذا التعامل المرأة معروف عنها صبورة ولطيفة وتبلغ غضب الزوج مو تزيد تولعه كوني حكيمة مع زوجك واصبري ما ينفع يجي من ضغوطات العمل يلقى ضغوطات بالبيت ما في رجل يتحمل هذا الوضع .
زوجك يريدك فانتي اعرفي كيف تتعاملين معاه انتي تقولي يطلعك بس بنفس شينة طيب ابحثي عن السبب يمكن يكون تعبان وللا انتي قلتي كلام وللا شي .
الله يصلحك ويصلح زوجك ويصلحنا جميعا .
نور
نور
اختي تعوذي من ابليس وتسامحي واحتوي زوجك زوجك مثل الطفل زوجك اهم من بنتك .. بنتك تكون سعيده اذا شافتك تحبين ابوها هي ما تبكي لأنها طاحت هي تبكي لأنك تتخاصمين ....

اذا ناقصك حب انتي بادري اذا شفتيه مشغول شاركيه همومه خليه يفضفض لك انتي تكلمي معه بإحترام وبصوت واطي خلي الجو يكون رايق دايما سوي اشياء يخليكم قريبين من بعض سويله مساج اقعدوا جنب بعض برواقه امسحي على راسه تقربي منه

واذا متضايقه مرررررره عندك المذكرات اكتبي الي بخاطرك بيخفف مررررره او في المذكرات الصوتيه
انا مجربتها جداا تخفف تحسين الطاقه السلبيه راحت

انتبهي من الي تقولك ارجعي بيت اهلك لا تسكتين وما ادري ايش لا تخلين احد يهدم بيتك وتضيع بنتك
عائشة إسماعيل
عائشة إسماعيل
شوفي عزيزتي قريت سالفتك انا عصبتيني الصراحه وانا مالي دخل احسك مزعجه انا طفشانه انا ابغا اطلع تتذكرين كثير انتي عارفه انك اذا صليتي وصمتي وطعتي زوجك دخلتي الجنه ايش بيصير فيك اذا طلبتي منه تروحين وقلك لا تقولين حاضر الي تشوفه وجا هو ووداك بنفسه لأن كثييير رجال مايحبوو حريمهن يطلعوا وهم بالدوام وخصوصا انك توك ما عندك الا بنت يعني لك سنتين يعني توك .. وثاني شاي مهما يصير بينك وبين زوجك لا تقولين لأهلك او اهله الا اذا مشكله ما ينسكت عليها مثل المخدرات او شيء يضرك ويضر ينتك انا معك الضرب خطاء ولكن واضح انه ندمان وخرج عن طوره ولكن نرجع ونقول لا يطلع لأهلك شيء تعلمي الركاده اقري على نفسك حافظي على صلواتك اذا حسيتي تقصير من زوجك اسحبيه على جنب وكلميه بأسلوب حب مو محاسبه تتعبين نفسيته اذا حاسه نفسك مررره متوتره وتتضيقين كثير شوفي في علاج تأخذينه يسبب ذا شيء او حبوب منع حمل لأنه يسبب عصبيه اذكري محاسنه قدريه احترميه
شوفي عزيزتي قريت سالفتك انا عصبتيني الصراحه وانا مالي دخل احسك مزعجه انا طفشانه انا ابغا...
الله يأجرك على الرد الحكيم
Saraaa0
Saraaa0
والله اني احترت كثييير وخصوصا بعد ماشفت رد اكثرررر من وحده تقول اني غلطانه ووووو وجالسه افكررر والله في وضعي يمكن يكون صدق انا ماعرفت اتعامل معاه .. ووالله لو اعرف ارد ع كل وحده واشكرررها كان رديت وكلامكم وربي بخليه قدام عيوني ع طول ..وراح احاول اغير من نفسي واشغل وقتي ..واسأل الله ان يرزقكم سعادة الدارين ع نصايحكم وكلامكم لي ...واللي بكل مره ترسل وتقول ادري اني كلامي ماراح يعجبك ومدري ايش لا والله انا صدري وسيع .. وكلامكم ع العين والراس وكل شخص له وجهة نظر واتقبل كل شي ..