الاعراض الجانبيه للجلوكوفاج 😭😭

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
اللي تستخدم الجلوكوفاج كيف متحمله اعراضها الجانبيه او ايش ممكن نعمل حتى نخفف منها
يعني غثيان ودوخه والم في المعده وصدااااع هذه كلها كيف ممكن نتخلص منها
انا استخدم جلكوفاج 500 مرتين باليوم لي الان تقريبا اسبوع واربع ايام والاعراض هي هي ماخفت بالذات الغثيان والدوخه
هل فيه حل يخفف هالشي للي جربو هالحبوب 😭
12
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نهر زمزم
نهر زمزم
اصبري كم يوم وتبداء تخف نفس اعراضي
الحين الحمد لله عاااادي جداً ماتأثر علي
بس نصييييحه خذي فيتامين بي
الجلوكوفاج يسحب الفيتامين من الجسم
فيسبب النسيان
انا تعبببت وبس ناايمه وخمووول وتعب وكسل وبعد مااخذت الفيتامين راحت الاعراض
الحمد لله
الحلوه المزيونه💕
اصبري كم يوم وتبداء تخف نفس اعراضي الحين الحمد لله عاااادي جداً ماتأثر علي بس نصييييحه خذي فيتامين بي الجلوكوفاج يسحب الفيتامين من الجسم فيسبب النسيان انا تعبببت وبس ناايمه وخمووول وتعب وكسل وبعد مااخذت الفيتامين راحت الاعراض الحمد لله
اصبري كم يوم وتبداء تخف نفس اعراضي الحين الحمد لله عاااادي جداً ماتأثر علي بس نصييييحه خذي...
نسيان؟؟!!!! مو ناقصني ماباقي الا انسى اسمي اجلس اتذكره موجود النسيان عندي خلقه
الدكتوره اعطتني حمض الفوليك مدري له علاقه والا لا
بس كم الفتره اللي تنتهي فيها الاعراض؟؟؟ لانه الصداع والدوخه سببت لي نفسيه بديت اطفش وبس معصبه😢
جزاك الله خير حبيبتي ماقصرتي
ارجوان الحياه
ارجوان الحياه
خذيه بعد الاكل ولاتاخذيه على معده فارغه وبتخف الاعراض او خذي يوميا حبه حتى يتعود جسمك عليه وبعدها زيدي الجرعه انا كذا سويت والحمدلله الاعراض راحت تمام
فوف الشرق
فوف الشرق
أنَــــا فيني سكر واخذ كلوفاج ‏بَــسّ اتعبني مررره غثيان وصداع والحاله لله ‏عشان اني كٌنُُتْ اخذه قبل الاكل وعرفت السبب ليه
وصرت اكل اذا خلصت اكل اكلها والحمدلله لي شهرين مافي الالام ولا شي
الحلوه المزيونه💕
خذيه بعد الاكل ولاتاخذيه على معده فارغه وبتخف الاعراض او خذي يوميا حبه حتى يتعود جسمك عليه وبعدها زيدي الجرعه انا كذا سويت والحمدلله الاعراض راحت تمام
خذيه بعد الاكل ولاتاخذيه على معده فارغه وبتخف الاعراض او خذي يوميا حبه حتى يتعود جسمك عليه وبعدها...
انا اخذ الحبه بعد الغدا وبعد العشا مااخذها على معده فارغه ابدا
وفكرت انه اخذ حبه وحده وبعدين ازيدها بس لانه عندي موعد بعد كم يوم ولازم الدكتوره تشوف حجم البويضات عشان كذا اخذ الحبتين
مشكوره حبيبتي ماقصرتي