ktaket
ktaket
لاحظت كل مواضيعك عن زوجات اخوانك الله يرزقك بالوظيفة والزوج الصالح ابوك ماغلط بالعكس فيه الخير ماشاءالله بيكرم حريم عياله ماعليك منهم اهم شي محد يغلط عليكم واذ ع البزورة كلمي ام البزر من غير علم ابوك انو انتي تعبانه اعتذري منها بس مو كل مرة يعني مرة خليه عندك ومرتين لا بالمعقول ونصيحة لاتآذي خلق الله في روحاتهم وجياتهم لانو كما تدين تدان بكرا تلف الدنيا وتدور ويسوو فيك اخوات زوجك دمتي بكل ود
لاحظت كل مواضيعك عن زوجات اخوانك الله يرزقك بالوظيفة والزوج الصالح ابوك ماغلط بالعكس فيه الخير...
لا يحبيبتي هذي مو طيبه لان بكره هي لا تزوجت ما رح احد يتعبلها مثل ما هي تعبت انا مجربه تعبت على اخواني اول ما تزوجوا ويوم ولدت عند امي كلهم انحاشوا من البت نسوا الي سوته والاكل والغدا والفطور الي كنا نجهزه لهم وبالعكس الي تعودت على الاهانه تعيش طول عمرها في اهانه هم عايشين الا الان في قدر وراحه وعز وانا الي عايشه في تعب وكد
روز باريس2
روز باريس2
ktaket ktaket :
لا يحبيبتي هذي مو طيبه لان بكره هي لا تزوجت ما رح احد يتعبلها مثل ما هي تعبت انا مجربه تعبت على اخواني اول ما تزوجوا ويوم ولدت عند امي كلهم انحاشوا من البت نسوا الي سوته والاكل والغدا والفطور الي كنا نجهزه لهم وبالعكس الي تعودت على الاهانه تعيش طول عمرها في اهانه هم عايشين الا الان في قدر وراحه وعز وانا الي عايشه في تعب وكد
لا يحبيبتي هذي مو طيبه لان بكره هي لا تزوجت ما رح احد يتعبلها مثل ما هي تعبت انا مجربه تعبت على...
ماتدري يمكن من اسلوبها الطيب معاهم ربي يسخر لها ناس طيبة وتخاف الله
وانا معاك صراحة اسمع قصص زوجات اخوان مايستحقو الاحترام والطيبة اهم شي انهم مايغلطو عليها واذ سوت لهم عشا وغدا هي في بيت ابوها يعني ملزومةحرام الكرف بعدين بس ع أمها وصاحبة الموضوع الغلط ع اخوانك صراحة انا عندي زوجات اخوان ومتزوجة كمان زوجات اخواني اذ جو لامي نقوم فيهم وكمان اهل زوجي مايقصرو معاي بس انا في بيت اهل زوجي. اساعد معاهم مو اجلس كأني ضيفة
الله يفرج همك ياصاحبة الموضوع
fofo85
fofo85
ياختي بسيطه انشبي لهم في كل شي وهم بيفرون منك مثل فرارهم من الاسد
يعني اطلبي منهم اشياء واذا دريتي بيطلعون روحي معهم خلاص هم يجون ياكلون ويخلون اولادهم عندك انتي روحي تونسي وسعي صدرك معهم الحياه عطني واعطيك
ام ريناد ورهف
ام ريناد ورهف
عايدي خلي ابوك يضربك وين المشكله الايهانه فيك فيك طبختي او رفضتي ونضربتي
كيتبي
كيتبي
ماتدري يمكن من اسلوبها الطيب معاهم ربي يسخر لها ناس طيبة وتخاف الله وانا معاك صراحة اسمع قصص زوجات اخوان مايستحقو الاحترام والطيبة اهم شي انهم مايغلطو عليها واذ سوت لهم عشا وغدا هي في بيت ابوها يعني ملزومةحرام الكرف بعدين بس ع أمها وصاحبة الموضوع الغلط ع اخوانك صراحة انا عندي زوجات اخوان ومتزوجة كمان زوجات اخواني اذ جو لامي نقوم فيهم وكمان اهل زوجي مايقصرو معاي بس انا في بيت اهل زوجي. اساعد معاهم مو اجلس كأني ضيفة الله يفرج همك ياصاحبة الموضوع
ماتدري يمكن من اسلوبها الطيب معاهم ربي يسخر لها ناس طيبة وتخاف الله وانا معاك صراحة اسمع قصص...
يومياً تاكلين وتشربين ببيت اهل زوجك ؟

ع كذا منتي ضيفة تستحق الاحتفاء والاكرام

صرتي وحدة منهم المفترض تمسك دور بالطبخ مثلها مثل بناتهم ..