سنيوره ابها
سنيوره ابها
الحمدلله على كل حال وفعلا
اهل الزوج
يايطلع لك الزوج
والا
العمه
والا
العم
والا
اخت الزوووووج
وسرى الليل
لكن اسال الله ان يواجرنا عليهم ويدلنا على الحق ويرزقنا اتباعه
دلووووعه و ذووووق
الله يعينك
لومنك بقول لزوجي بالذات لما نفخ عليك ،، لاتقعدين تكتمين في نفسك
سنيوره ابها
سنيوره ابها
زوجي ضعيف مسكين
ولاابي اضغطه واحمله طاقه
ولاابي افتن عليه وع اهله
لاني ماارضى زوجة اخوي تعبي راس اخوي ع امي وابوي
والله يهديه ويلين قلبه
انا والله ماابي منه شي
غير اللين والتعامل الزين والكلمه الطيبه
لان الكلمه الطيبه صدقه
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
زوجي ضعيف مسكين ولاابي اضغطه واحمله طاقه ولاابي افتن عليه وع اهله لاني ماارضى زوجة اخوي تعبي راس اخوي ع امي وابوي والله يهديه ويلين قلبه انا والله ماابي منه شي غير اللين والتعامل الزين والكلمه الطيبه لان الكلمه الطيبه صدقه
زوجي ضعيف مسكين ولاابي اضغطه واحمله طاقه ولاابي افتن عليه وع اهله لاني ماارضى زوجة اخوي تعبي...
انت فاهمه الاحترام غلط لما تطالبي بأحترامك مو عيب ولا معناها تملي قلب زوجك ع اهله او ع ابوه بالذات المفروض تتكلمي مع عمك وتقولي عسى ماشر ليش معصب علي لايكون ضايقتك بشي وتشوفي تبريره واذا ماتقدري تتكلمي معاه تكلمي مع زوجك انو ليش عمي عصب ونفخ علي شاف مني شي او احد قاله شي عني وزوجك يتكلم مع ابوه بهداوه ويفهم يمكن في شي انت مانتبهت منه او بدون. قصد وزعل عمك منك وشال عليك اما انك تنزلي راسك سلامات تري مع الوقت حتى زوجك بيستضعفك ويستقوي عليك لان الرجال يحب المره القويه ولاحظي قلت القويه مو الوقحه قليلت الادب تعلمي فن الردود وكيف تكوني قويه ولك هيبه وتري لو ابوك لا سمح الله غلط ع زوجة اخوك ماراح تسكت زيك لان ماله علاقه سكوتك ع الاهانه بردت فعل زوجة اخوك اتمنى الحريم يفهمو النقطه هذي
سنيوره ابها
سنيوره ابها
حبيبتي علاقتي مع زوجي
وشخصيتي معاه تفرق واسلوبي يفرق عن تعاملي مع عمي ابوه ماشكيت لك من زوجي لاتخلطي الامر
لانو مو ضعافه الي فيني
تربيه
وديننا علمنا احترام الكبير
وانا بجلس مع زوجي ونتناقش بذا الشي
وانا اعامل الكبير ع حد سوا ب احترااااااام
انهو عم ولاجد ولاخال
ولاعجوز ف الشارع اشوف فيهم ابوي وامي