انا جوودي
انا جوودي
ربنا يبلغنا رمضان
um-shatha85
um-shatha85
الله يبلغنا رمضان ونصومه
ولادتي قبل رمضان
بس بنتي متحمسة تبي تصوم عمرها 9
وأن شاء الله فترة الصباح ادخلها تحفيظ قرآن واخصص لها ورد يومي تقرأه ... واعلمها الأذكار ... ابيها تتعود ع روحانية شهر رمضان ... أن شاء الله من الحين اسويلها جدول تمشي عليه ... خصوصا أنها متشجعة ماشاء الله ...
ضياء الأمة
ضياء الأمة
القرآن من ليلة يعلنون رمضان أبدأ الختمة الجديدة و كل ما لقيت وقت فاضي أقرأ و وقت أكون ف المطبخ أفتح إذاعة القرآن الكريم راااائعة تخلي الواحد مشغول بذكر الله و تونس و الصلوات بعدها أذكارها و التسبيح فترة العصرية لا تفوتكم الساعة الأخيرة حاولوا تجهزون من قبل رمضان المفرزنات عشان تخفف الشغل و ما يروح يومك كله ف الطبخ و تنظيف المطبخ أرتب فطوري (لأنه فطورنا الأول امر و قهوة و حلا) و أجلس قبل المغرب تلاوة و تسبيح و دعاء وقت تحتاجين فيه للهدوء و الذكر و أول ما يأذن أفطر خفيف و أقوم أصلي المغرب ع مهلي ع ما يسخن الزيت و الأكل و أمد السفرة الثانية بعد المغرب نفطر برواقه الله يبلغنا و إياكم و يتقبل منا..
بس حبيت أنبه الأخوات اللي يصلون ف المساجد

1/اللي يأخذون بناتهم و بعضهم حتى الأولاد للمسجد الله يرضى عليكم يا يجون للصلاة و بأدبهم أو يجلسون ف البيت و لا يأذون الناس بالصوت و الإزعاج و اللعب و تجيهم دعوة من أحد و اللي ما عندها أحد يمسكهم تجلس معاهم ف البيت مو واجب الصلاة ف المسجد و أجرها بيكون أعظم..

2/ الروائح البعض رائحة العباية يا أكل و كشنه و زيت أو عطور حالها زايد و فتنة و يجيها ذنب من وراها.

4/ الحجاب يا أخوات الوحده منا تخرج للصلاة تبغى الأجر فلا تكسب وزر بحجاب فااااتن و لما تطلع من المسجد توقف ف وسط الرجال تدور ع مرسولها اللي ما أدري فين رجولته مطلعها بشكل ملفت للنظر و الرجال عيووونهم عليها فتنتهم و أخذت ذنبهم.

5/ الجوالات يا ليت تغلق أو تصمت أو تترك في البيت إذا قريب و مو محتاجه مرسول و ترجع مشي لأنه خروجنا للصلاة علاقة لنا مع الله فلا نسمح لأحد يخربها أو يشوش عليها.

شكراً لصاحبة الموضوع و أعذريني ع الإطالة بس كلام نفسي أقوله من زمان.
باكر أحلى !
باكر أحلى !
القرآن من ليلة يعلنون رمضان أبدأ الختمة الجديدة و كل ما لقيت وقت فاضي أقرأ و وقت أكون ف المطبخ أفتح إذاعة القرآن الكريم راااائعة تخلي الواحد مشغول بذكر الله و تونس و الصلوات بعدها أذكارها و التسبيح فترة العصرية لا تفوتكم الساعة الأخيرة حاولوا تجهزون من قبل رمضان المفرزنات عشان تخفف الشغل و ما يروح يومك كله ف الطبخ و تنظيف المطبخ أرتب فطوري (لأنه فطورنا الأول امر و قهوة و حلا) و أجلس قبل المغرب تلاوة و تسبيح و دعاء وقت تحتاجين فيه للهدوء و الذكر و أول ما يأذن أفطر خفيف و أقوم أصلي المغرب ع مهلي ع ما يسخن الزيت و الأكل و أمد السفرة الثانية بعد المغرب نفطر برواقه الله يبلغنا و إياكم و يتقبل منا.. بس حبيت أنبه الأخوات اللي يصلون ف المساجد 1/اللي يأخذون بناتهم و بعضهم حتى الأولاد للمسجد الله يرضى عليكم يا يجون للصلاة و بأدبهم أو يجلسون ف البيت و لا يأذون الناس بالصوت و الإزعاج و اللعب و تجيهم دعوة من أحد و اللي ما عندها أحد يمسكهم تجلس معاهم ف البيت مو واجب الصلاة ف المسجد و أجرها بيكون أعظم.. 2/ الروائح البعض رائحة العباية يا أكل و كشنه و زيت أو عطور حالها زايد و فتنة و يجيها ذنب من وراها. 4/ الحجاب يا أخوات الوحده منا تخرج للصلاة تبغى الأجر فلا تكسب وزر بحجاب فااااتن و لما تطلع من المسجد توقف ف وسط الرجال تدور ع مرسولها اللي ما أدري فين رجولته مطلعها بشكل ملفت للنظر و الرجال عيووونهم عليها فتنتهم و أخذت ذنبهم. 5/ الجوالات يا ليت تغلق أو تصمت أو تترك في البيت إذا قريب و مو محتاجه مرسول و ترجع مشي لأنه خروجنا للصلاة علاقة لنا مع الله فلا نسمح لأحد يخربها أو يشوش عليها. شكراً لصاحبة الموضوع و أعذريني ع الإطالة بس كلام نفسي أقوله من زمان.
القرآن من ليلة يعلنون رمضان أبدأ الختمة الجديدة و كل ما لقيت وقت فاضي أقرأ و وقت أكون ف المطبخ...
الله يجزاك خير عالتنبية
ليونتي سعادتي
ليونتي سعادتي
اخ يارب يكتبلي ولاده واصوم رمضان لو نصفه نغسي اصووم الحمدلله دعوواتكن
اخ يارب يكتبلي ولاده واصوم رمضان لو نصفه نغسي اصووم الحمدلله دعوواتكن
انا زيك ولادتى في رمضان يارب يبلغنا ونصوم ع الاقل نص رمضان والله يسهلك