مشيمة نازل

الحمل والإنجاب

صبااااااحكم🌹🌹🌹🌹
حبيباتي يا ليت اللي معه معلومة تفيدني ف موضووووع
الحين بدخل السادس ودكتورة تقول مشيمة شوية نازل هيش الحل ؟؟
بصراحة خااااايفة هل يضر ع الجنين
5
338

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

:أماني:
:أماني:
هلا اختي
انا بحملي كانت نازله من الطرف
بعضهم مع الراحه ورفع الرجل ترجع ترتفع ان شاء الله انتي كذا.
وبعضهم زي حالتي ماارتفعت وولدت قيصري. والحمدلله انه جتني ولاده عاجله لان جاني طلق وبالعمليه حصل نزيف من موضوع المشيمه.
الان لازم تتابعي وتستفسري من دكتورتك كم نازله المشيمه لان في حالات مختلفه اذا نزله من 2 سم واقل لازم عمليه اذا 5 او 7 سم تمام تولدي طبيعي.
لازم كل مره تخليها تقيس لك كم الارتفاع عن عنق الرحم وتشرح لك بالضبط كيف نزولها هل من طرفها الاخير هل نازله كامل يعني ساده عنق الرحم والا كيف. ولا تخافي باذن الله مافي خوف على الجنين. بس اهم شي تنتبهي لصحتك وما تجهدي نفسك. ولو جاك نزيف مثلا يعني بسببها فعلى طول مستشفى.
فالافضل زي ماقلت لك تسالي بالضبط كيف شكلها وكيف هي نازله ؟؟ الله يسهل لك وتولدي بالسلامه وباذن الله ترتفع جهزي كل حاجاتك من بدري علشان ترتاحي.
ساكتفي بك 3
ساكتفي بك 3
ان شاءالله ترتفع مع تقدم الحمل

بس عليك بالراحة وترفعي رجولك
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يسهل عليكي
ام احمد1992
ام احمد1992
انا لما كنت حامل نزلت المشيمه المهم ماتشيلي شي ثقيل وحاولي ترفعي رجلك وأنا بالنسبه الي قرأت سروره الطارق ع ماء سبع مرات هيك حتى ارتفعت الحمد لله واقريها ع بطنك ونزولهها مابخوف كتير الله ييسرها معك
صغيرتي نور عيني 🌺
انا كانت نازلة و الحمدلله مع الراحة و عدم الحركة رجعت مكانها الدكتورة كانت تقول لي اذا ضلت نازلة ما تقدرين تولدي طبيعي بس الحمدلله رجعت و ان شاء الله ما تنزل مرة ثانية